أخبار عاجلة
السيجارة الإلكترونية تقتل 42 أمريكيا -
د. ريما المعايطة أبو رمان إيدي كوهين .. وضعف ردودنا -
الكشف عن خصائص حاملات المروحيات الروسية الجديدة -
شاهد... إبل تشق البحر في السعودية -
أميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده ثم ينتحر -

بلطجي يمزق جسد شابين بخنجر في الشرقية (صور)

بلطجي يمزق جسد شابين بخنجر في الشرقية (صور)
بلطجي يمزق جسد شابين بخنجر في الشرقية (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بلطجي يمزق جسد شابين بخنجر في الشرقية (صور), اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 03:44 مساءً

شهدت مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية حادثة بشعة عندما اعتدى بلطجي على شابين بآلة حادة أثناء ذهابهما لصلاة الجمعة بجميع أنحاء جسدهما بسبب خلافات قديمة.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبوكبير بوصول كلا من "عبد البديع.ي.ش"31 عاما و"أحمد.ع.أ" 28 عاما، مقيمان قرية طوخ التابعة لمركز أبوكبير للمستشفي المركزى مصابين بجروح خطيرة بالجسم ادعاء تعد آخرين.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين قيام شخص يدعى"ياسر.م.ال" بالتعدى عليهما بواسطة آلة حادة "خنجر" أثناء ذهابهما لصلاة الجمعة بالقرية بسبب خلافات قديمة بينه وبين الأول وأثناء محاولة الثانى التدخل لإنقاذ صديقه أصيب هو الآخر بإصابات بالغة.

من جانبه قال محمد العزاوي" شقيق المصاب الثانى: أن الجانى كان على خلاف مع المجني عليه"عبدالبديع" منذ نحو 3 سنوات تقريبا وأثناء مشاهدته له أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة انقض المتهم عليه وأخرج آلة حادة "خنجر" من طيات ملابسه وسدد له عدة طعنات بالجسم بلغت نحو "9 طعنات" فيما حاول شقيقي انقاذه من بين ايديه الا أنه أصيب هو الآخر بقطع في 3 أوتار في اليد اليمنى".

بلطجية يعتدون على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء في الشرقية

وأضاف المواطن لـ"فيتو": بعد قيام الجانى بإصابتهما لاذ بالفرار هاربا من المكان فيما تم نقل المصابين في الحال لمستشفى أبو كبير المركزي حيث تم إجراء جراحات عاجلة لهما قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل كدا في أخويا وصديقه".

السابق "النودلز".. تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وسرطان المعدة
التالى المركزى للمحاسبات يطالب نقابة العلاج الطبيعى بتحصيل مليون و700 ألف جنيه مديونيات