أخبار عاجلة
ديوان حاكم عجمان ينعى سلطان بن زايد -
ثلاثة قتلى وجرحى في إب برصاص مسلح بمدينة يريم -
نمر جائع يهاجم قرويا ويقتله -
شاهد : سائق” جيب” يدهس شاب بشكل متعمد في حائل -

جنازة شهيد مركز قوص تتحول إلى مظاهرة في حب الوطن (فيديو)

جنازة شهيد مركز قوص تتحول إلى مظاهرة في حب الوطن (فيديو)
جنازة شهيد مركز قوص تتحول إلى مظاهرة في حب الوطن (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جنازة شهيد مركز قوص تتحول إلى مظاهرة في حب الوطن (فيديو), اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 03:44 مساءً

تحولت جنازة شهيد الواجب الوطني، النقيب باسم فكري رئيس مباحث مركز قوص، إلى مظاهرة في حب الوطن، مرددين هتافات مؤيدة لتضحيات أبناء الشرطة والجيش الذين يقدمون حياتهم فداء للوطن وحماية أراضيه.

وجابت الجنازة معظم شوارع المدينة عقب خروجهم من مسجد القنائي، وإقامة الجنازة العسكرية، حيث خرج الآلاف من أبناء المحافظة الذين رددوا هتافات منها "ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح.. ولا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وشارك في تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينة قنا خلف مسجد القنائي العديد من أبناء الوطن مسلمون ومسيحيون جميعهم تشاركوا الألم والوجع على فراق أحد أبناء الوطن الذي ضحى بحياته حتى لا يهرب أحد المجرمين المسجلين خطر أثناء نقله لديوان المركز بقفط.

جدير بالذكر أن الشهيد يبلغ من العمر 35 عاما ووالده كان صيدليًّا وتوفي منذ سنوات والتحقت به والدته بعدة فترة قصيرة، وهو الشقيق الوحيد لأربع بنات، ومتزوج ولديه طفل واحد، وزوجته ابنة المحامي محمد رشاد الخطيب الذي راح ضحية حادث سير هو وزوجته وأبنائه ولم ينج سوى زوجة رئيس مباحث مركز قوص وشقيقتها فقط واليوم تفقد الزوج.

اقرأ أيضا:وصول جثمان رئيس مباحث قوص إلى مشرحة مستشفى قنا العام

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش، مدير إدارة المباحث الجنائية، مفاده استشهاد النقيب باسم فكري، رئيس مباحث مركز شرطة قوص جنوب محافظة قنا، وإصابة أمينى شرطة وخفيرين بطلقات نارية، وذلك على أيدي خارجين على القانون خلال قيادته لحملة أمنية مكبرة ومشددة على البؤر الإجرامية.

السابق بلطجي يمزق جسد شابين بخنجر في الشرقية (صور)
التالى الإدريسى: المناطق اللوجيستية تتيح السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة