أوجاع أهالي كفر «الجرايدة» بكفر الشيخ على مكتب رئيس الوزراء

أوجاع أهالي كفر «الجرايدة» بكفر الشيخ على مكتب رئيس الوزراء
أوجاع أهالي كفر «الجرايدة» بكفر الشيخ على مكتب رئيس الوزراء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوجاع أهالي كفر «الجرايدة» بكفر الشيخ على مكتب رئيس الوزراء, اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 03:19 مساءً


توجه النائب أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، بمذكرة عاجلة إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية اللواء محمود الشعراوي، بشأن نقص الخدمات في كفر الجرايدة، ومعاناة الأهالي من الإهمال والتهميش.

 وقال "عبدالله" في طلبه:" تعتبر كفرالجرايدة من اكبر القري علي مستوي الجمهورية من حيث المساحة وعدد السكان، ولكنها قرية معدومة المرافق والخدمات أو شبة معدومة".. 

وتابع، مستشفي الجرايدة، خارج نطاق الخدمة، وصدر لها قرار إزالة، وذالك بسبب تدني الخدمات وعدم تلبيه خدمة الفقراء، بعد أن كانت في يوماً ما مستشفي مركزي تخدم المنطقة الواقعة بين محافظتي كفرالشيخ والدقهلية حيث تقع هذة القرية في هذا الموقع الاستراتجي الهام بين المحافظتين ، وتعد هذة القرية اكبر قري محافظة كفرالشيخ.

وأوضح النائب، أن الطريق الرئيسي للقرية والذي يبلغ طوله حوالي 2 كيلو متر تقريبا بدون رصف منذ اكثر من 4 سنوات، وحتى الآن علما أنه رصف بطبقة واحدة فقط ، مما أدى إلى تآكلها وانتشرت بها الحفر والمطبات التي تعوق حركة مرور السيارات والمواطنيين، بالإضافة إلى انتشار القمامة والأتربة بمدخل القرية بصفة مستمرة والصرف الصحي رغم حداثة عهده إلا انه دائما يشكل خطر علي شوارع القرية وخاصة الشارع الرئيسي الجرايدة بيــلا.

السابق تحرير 37 محضر إشغالات وتعديات بشارع السوق في الباجور بالمنوفية
التالى الصحة: بدء اجراءات الحصول على الشهادة الدولية للقضاء على فيروس سي