أخبار عاجلة
كيف تكون صديق الأسود...فيديو -
أفضل توجهات ديكور المطابخ في 2019 -
"جيميل" تطرح تحديثا يسمح بميزة غريبة غير مسبوقة -
فيديو "الطفل المريض" يحرج رئيس وزراء بريطانيا -
ارتفاع التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في مدن مصر -

السيسي يوجه بتقديم أحدث الخدمات في العاصمة الإدارية.. فيديو

السيسي يوجه بتقديم أحدث الخدمات في العاصمة الإدارية.. فيديو
السيسي يوجه بتقديم أحدث الخدمات في العاصمة الإدارية.. فيديو

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعا مع اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعددا من كبار مسئولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول استعراض الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الجارية للهيئة الهندسية فى العاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً الحى الحكومى، والذى يضم مبانى المؤسسات والهيئات الحكومية المختلفة، والمحور المركزى للحى، ومركز مصر الثقافى الإسلامي.

 

 

ووجه الرئيس فى هذا الإطار بتقديم أحدث الخدمات فى العاصمة الإدارية، وذلك من منظور استراتيجى شامل يراعى التطور بعيد المدى فضلًا عن المسار الاقتصادى الملائم، وكذلك الالتزام بالجداول الزمنية المحددة.

واضاف المتحدث الرسمى أن الاجتماع تناول كذلك سير العمل بعدد من المشروعات القومية، خاصةً الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية فى إطار شبكة الطرق القومية، أخذًا فى الاعتبار دورها الرئيسى فى خطة التنمية الشاملة للدولة المصرية، بما فيها منطقة الصعيد، فضلًا عن المرحلة الثانية من تطوير محاور منطقة مصر الجديدة وربطها بمحورى "شبرا/ بنها" و"تحيا مصر".

كما تم خلال الاجتماع استعراض خطط إنشاء محطات تحلية المياه على مستوى الجمهورية فى إطار استراتيجية الدولة لرفع كفاءة وحسن إدارة الموارد المائية.

السابق للتغلب على الكثافة المرورية.. استحداث طريق جديد بعرض 3 حارات بـ6 أكتوبر
التالى تأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" لـ 17 ديسمبر