أخبار عاجلة
محمد بن راشد: مجلس التعاون ضمانة عربية للمستقبل -
بالفيديو | بشرى سارة لمحبي الإعلامي شريف مدكور -
أول دار للسينما بالمنطقة الجنوبية في جازان -
الأردن يعلن اكتشاف إصابات بـ«أنفلونزا الخنازير» -

برلمانية: حركة المحافظين الجدد خطوة للقضاء على البيروقراطية في الدولة

برلمانية: حركة المحافظين الجدد خطوة للقضاء على البيروقراطية في الدولة
برلمانية: حركة المحافظين الجدد خطوة للقضاء على البيروقراطية في الدولة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برلمانية: حركة المحافظين الجدد خطوة للقضاء على البيروقراطية في الدولة, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 04:02 صباحاً

قالت مرفت الكسان عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، إن حركة المحافظين الأخيرة، تضمنت خيرة من الكوادر الشبابية المتميزة، مؤكدة أنها خطوة قوية للقضاء على البيروقراطية والروتين في الدولة.

وأضافت "الكسان " في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن من أبرز الكوادر الشبابية في الحركة الأخيرة للمحافظين محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي رئيس جامعة قناة السويس، حيث أن العلم هو أساس الدولة وهو الوسيلة الوحيدة لاتخاذ القرارات الصحيحة للصالح العام ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن اختيار هؤلاء الكوادر الشبابية في صالح المجتمع، حيث إنهم نواة المستقبل وبهم ترتقي الدول، مشيرة إلى أن بداية منظومة التطوير تاني مع بداية زرع نواة جديدة في المستقبل تستطيع القيادة بكل قوة.

وتابعت النائبة :" أن مصر تسير على الطريق الصحيح بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي واختيار القيادات الشابة بالاضافة إلى جهود باقي الحكومة في التحول الرقمي لتقليل التعامل مع الموظفين من أجل القضاء على الروتين نهائيًا".

وأشار النائب إبراهيم نظير، إلى أن هناك توجيهات من القيادة السياسية في الدولة، باختيار المسئولين السياسيين ذوي الخبرة العلمية واتباع سياسة الباب المفتوح للمسئول والنزول إلى الشارع للوقوف على مطالب الجماهير.

وتابع "دمج الشباب في السلطة التنفيذية، أمر يحسب للقيادة السياسية والحكومة، فلأول مرة يكون هناك تمكين بهذه الصورة للشباب من المناصب التنفيذية".

وشهدت اختيارات القيادة السياسية لـ نواب المحافظين الجدد تفضيل شباب تتراوح أعمارهم بين 29 و 32 عاما ليقودوا حقبة جديدة من تطوير إدارة المحليات.

السابق النائب سامى رمضان عن منتدى شباب العالم: يساهم فى تمكينهم من المشاركة بالحياة العامة
التالى ما حكم نقل الميت من المقبرة المدفون بها لأخرى؟.. اعرف رد الأزهر