أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق بالطرحة.. هل تزوجت من جديد؟ -

صور .. إزالة تعديات على 23 ألف فدان أملاك دولة بالجيزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور .. إزالة تعديات على 23 ألف فدان أملاك دولة بالجيزة, اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 11:34 صباحاً

صور .. إزالة تعديات على 23 ألف فدان أملاك دولة بالجيزة

تعديات على أراضى أملاك الدولة

تمكنت محافظة الجيزة من إزالة التعديات الواقعة على الأراضى أملاك الدولة بمساحة 23 ألف و500 فدان خلال حملات تم شنها بمركز الواحات البحرية.

أكد أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الحملات جاءت فى إطار انطلاق الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة، مؤكدًا أن الأراضى التى تم إزالة التعديات منها صادر بشأنها 4 قرارات إزالة بالعام الحالى، وسوف يتم تخصيصها للاستفادة منها فى إقامة مشروعات خدمية ذات نفع عام.

ولفت إلى أن أن المحافظة مستمرة فى إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة ومواجهة المخالفين، فى إطار تنفيذ الموجة 14 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الإزالات التى تم تنفيذها شملت إزالة 5 آلاف فدان بمنطقة الكيلو 114 طريق الواحات، وإزالة 10 آلاف و500 فدان بالكيلو 170 الواحات القاهرة، إضافة إلى إزالة 5 آلاف فدان بطريق الواحات القاهرة، بجوار مدخل بترو، وإزالة 3 آلاف فدان بمنطقة الكيلو 115 طريق الواحات الفرافرة.

كما أوضح المحافظ أنة تم تنظيم حملات لإزالة التعديات بمركز ومدينة العياط، حيث تم إزالة تعديات على الأراضى الزراعية فى المهد على حرم الطريق الدائرى الإقليمى بنطاق قرية برنشت على مساحة قيراط، مؤكدًا أن المحافظة لن تترك مترًا متعدى عليه من قبل المخالفين.تعديات على أراضى أملاك الدولةتعديات على أراضى أملاك الدولة

وقال راشد إنه لن يتم التهاون مع أى محاولة للتعدى على أراضى الدولة، مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء، وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدى بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص، واسترداد أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها، وإزالة جميع التعديات، والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضى لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضى المستردة لمنع تكرار التعدى عليها من قبل المخالفين إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضى موضح بها أن الأرض هى أملاك دولة.

 

السابق ضابط يلقى قصيدة اسمعيني يا بلادي في الاحتفال بعيد الشرطة
التالى بالأرقام.. البرلمان يصدر تقريرا مفصلا حول إنجازاته في 2019