أخبار عاجلة
رجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديك -
وفاة طفل مصري بسبب "الإندومي" -
شبح حرب تكنولوجية باردة بين أمريكا والصين -
شبح حرب تكنولوجية باردة بين أمريكا والصين -
بصمة إماراتية لازدهار العالم -
بصمة إماراتية لازدهار العالم -

دراسة: النساء الأكثر تناول للسكريات عن الرجال

دراسة: النساء الأكثر تناول للسكريات عن الرجال
دراسة: النساء الأكثر تناول للسكريات عن الرجال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دراسة: النساء الأكثر تناول للسكريات عن الرجال, اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 03:15 مساءً

تحرير:إسراء سليمان ١٤ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٢ م

أضرار الحلويات

أضرار الحلويات

يحتاج الجسم كمية محدودة من السكريات، لذا ينصح خبراء التغذية بالحصول عليها من الفواكه، أو الأطعمة الصحية مثل التمر، وذلك لأن السكريات المضافة ينتج عنها العديد من المشكلات الصحية، مثل زيادة الوزن، وعند الإفراط في الاستهلاك، يصل الأمر إلى مشكلات قلبية والإصابة بمرض السكري، وآخر ما توصل إليه الباحثون أن استهلاك النساء من السكر أكثر من الرجال، ربما لأن السكريات تعزز من الحالة المزاجية للنساء، خاصة عند تقلب الهرمونات، وذلك نقلًا عن الموقع الهندي "timesofindia".

يحرص كثيرون على تناول الحلويات بمختلف أنواعها كونها تساهم في شعورهم بالراحة، وذلك بالرغم من أن استهلاك الكثير من السكر يمكن أن يكون ضارًا بالصحة، وتشير دراسة حديثة إلى أن متوسط تناول السكر المُضاف بالنسبة للنساء أكثر من الرجال. حسب الدراسة، تتناول السيدات نحو 20.2 جرام من السكر المضاف يوميًا، بينما

يحرص كثيرون على تناول الحلويات بمختلف أنواعها كونها تساهم في شعورهم بالراحة، وذلك بالرغم من أن استهلاك الكثير من السكر يمكن أن يكون ضارًا بالصحة، وتشير دراسة حديثة إلى أن متوسط تناول السكر المُضاف بالنسبة للنساء أكثر من الرجال.

حسب الدراسة، تتناول السيدات نحو 20.2 جرام من السكر المضاف يوميًا، بينما يتناول الرجال 18.7 جرام، لأن المرأة أكثر عرضة للتقلبات المزاجية، فتحاول البحث عن أطعمة تمنحها السعادة، وتقلل من التوتر والاكتئاب.

ولكن يجب الحذر من الإفراط في التناول، لتجنب الإصابة بالأمراض المزمنة مثل مرض السكري والسمنة، وغيرها من المشكلات الصحية الأخرى.

السابق «اختفاءات رجل المقابر».. مجموعة قصصية للقاص عرفة محمد أحمد
التالى مصر تجدد حرصها على أمن واستقرار ليبيا