أخبار عاجلة
جمعيات الصداقة الدولية رسائل سلام للعالم -
المزايا التقاعدية غير عادلة -
بالفيديو.. ترامب يستعرض "الوحش" في سباق دايتونا -
بالفيديو.. ترامب يستعرض بسيارته في سباق دايتونا -
منوعات و فن -

اليوم.. بدء صرف السلع التموينية لشهر فبراير 2020

اليوم.. بدء صرف السلع التموينية لشهر فبراير 2020
اليوم.. بدء صرف السلع التموينية لشهر فبراير 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. بدء صرف السلع التموينية لشهر فبراير 2020, اليوم السبت 1 فبراير 2020 11:01 صباحاً

تحرير:رنا عبد الصادق ٠١ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٢٧ ص

سلع تموينية

سلع تموينية

تبدأ شركات الجملة التابعة لوزارة التموين والبداليين، صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر فبراير لأصحاب البطاقات التموينية من خلال بقالين التموين ومنافذ التوزيع اعتبارا من اليوم، السبت، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها. وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق، توافر السلع الأساسية وأرصدتها الاستراتيجية، حيث بلغ الاحتياطي الاستراتيجي من السكر 6 أشهر، الزيت 4 أشهر، القمح 5 أشهر، الأرز 3 أشهر، اللحوم والدواجن المجمدة 3 أشهر.

كما انتهت شركتي الجملة (العامة، المصرية) والتابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية من صرف السلع التموينية عن شهر ديسمبر 2019 بنسبة 100% ، وتم تسليم منافذ التموين (بقالي التموين، فروع جمعيتي، المجمعات الاستهلاكية) السلع التموينية عن شهر فبراير2020.وشدد المصيلحي، على أهمية توفير السلع للمواطنين بكميات

كما انتهت شركتي الجملة (العامة، المصرية) والتابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية من صرف السلع التموينية عن شهر ديسمبر 2019 بنسبة 100% ، وتم تسليم منافذ التموين (بقالي التموين، فروع جمعيتي، المجمعات الاستهلاكية) السلع التموينية عن شهر فبراير2020.

وشدد المصيلحي، على أهمية توفير السلع للمواطنين بكميات وأسعار مناسبة، من خلال زيادة وتكثيف المعروض منها في جميع منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية ومشروع "جمعيتي" وبقالي التموين، فضلا على السيارات المتنقلة التابعة للوزارة.

وأضاف، أن وزارة التموين تقوم الآن بإبرام مجموعة من التعاقدات للسلع الأساسية استعدادًا لشهر رمضان المقبل بما يضمن توافر السلع بكميات وأسعار مناسبة للمواطنين.

السابق مدير أمن قنا يعتمد حركة تنقلات واسعة بين ضباط المباحث
التالى صحف الأحد.. لقاء الرئيس السيسي أبو مازن يؤكد ثبات موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية