أخبار عاجلة
جمعيات الصداقة الدولية رسائل سلام للعالم -
المزايا التقاعدية غير عادلة -
بالفيديو.. ترامب يستعرض "الوحش" في سباق دايتونا -
بالفيديو.. ترامب يستعرض بسيارته في سباق دايتونا -
منوعات و فن -

ضبط وإحضار موظف بالشهر العقاري في واقعة "فوت علينا بكرة" بالإسكندرية

ضبط وإحضار موظف بالشهر العقاري في واقعة "فوت علينا بكرة" بالإسكندرية
ضبط وإحضار موظف بالشهر العقاري في واقعة "فوت علينا بكرة" بالإسكندرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط وإحضار موظف بالشهر العقاري في واقعة "فوت علينا بكرة" بالإسكندرية, اليوم السبت 1 فبراير 2020 04:45 مساءً

04:05 م السبت 01 فبراير 2020

الإسكندرية– محمد عامر:

بدأت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم السبت، تحقيقات موسعة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام لنيابات الاستئناف، في واقعة تعطيل موظف بمكتب الشهر العقاري بالسيوف مصالح المواطنين لصالح سمسار "عرضحالجي".

ترجع بداية الواقعة، عندما حرر المدعو "محمود.م" محضرًا بقسم شرطة ثالث المنتزه، بأنه توجه إلى الشهر العقاري لإثبات تاريخ على عقد إيجار، لكنه فوجئ بالموظف يرفض عمله، قائلا له: "بكرة إن شاء الله"، بينما كانت الساعة لا تزال ١١.٣٥ دقيقة صباحًا، أي في وقت العمل الرسمي.

وأضاف المواطن في البلاغ الذي حمل رقم ٩٥٥ لسنة ٢٠٢٠، أنه عند خروجه من مكتب الشهر العقاري فوجئ بأحد المواطنين "عرضحالجي" يستوقفه ويسأله "عاوز تخلص حاجه يا أستاذ؟"، مشيرًا إلى أن الأخير حصل منه على 250 جنيهًا وأنهى له العقد لدي ذات الموظف خلال ثوان معدودة.

وبإحالة البلاغ إلى نيابة المنتزه ثالث، أمرت باستدعاء مدير مكتب الشهر العقاري ومفتش المكتب لسؤالهم حول الواقعة التي عرفت على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"فوت علينا بكرة"، وسرعة إجراء تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة.

واستمعت النيابة، لأقوال مفتش ومدير مكتب شهر عقاري السيوف، والذي أكد أن الموظف المشكو في حقه هو المختص بتنفيذ إجراءات صحة التوقيع في ذات اليوم وصحة الواقعة.

وكشف تحريات مباحث الأموال العامة عن مفاجأة، حيث أكدت صحة الواقعة، فأصدر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، قرارًا عاجل بسرعة ضبط وإحضار الموظف، بتهمتي الرشوة والتربح.

السابق أمن وأمان.. نائب وزير خارجية اليونان يزور دير سانت كاترين
التالى محافظ بورسعيد يلتقي الأنبا تادرس مطران بورسعيد