أخبار عاجلة
توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار -
قصة ذبح زوجين للطفل "أحمد" في كرداسة -
كيف تنظفين أواني الطهي المعدنية بخطوات بسيطة؟ -
تطبيق لتدريب المديرين على فصل الموظفين بهدوء -
وحوش ضخمة تختبئ في غابة بلجيكية -
نقلة طبية.. أعضاء الخنازير صالحة لأجساد البشر‎ -

زوجته الألمانية لم ترسل له أموال منذ عام فقتل زوجته المصرية

زوجته الألمانية لم ترسل له أموال منذ عام فقتل زوجته المصرية
زوجته الألمانية لم ترسل له أموال منذ عام فقتل زوجته المصرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوجته الألمانية لم ترسل له أموال منذ عام فقتل زوجته المصرية, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 12:29 صباحاً

حدث

 

زوجته الألمانية لم ترسل له أموال منذ عام فقتل زوجته المصرية

 

كتب: عبد الحكم الجندي 

 

اصطحب فريق من البحث الجنائى بالقليوبية، الإثنين، «خالد. ع»، المتهم بقتل زوجته «هايدى.ا»، 30 عاما، إلى مكان ارتكاب الواقعة بشقتهما بشارع صلاح الدين ببنها، حيث قام المتهم بتمثيل جريمته كاملة، قائلا: طعنتها 37 مرة فى أنحاء الجسد لأنها طلبت منى أن أطلقها لأننى أصبحت لا أستطيع أن أنفق عليها. وأضاف المتهم فى التحقيقات أنه متزوج من سيدة أخرى ألمانية الجنسية، وأنها ترسل إليه أموالا باستمرار، ولكنها منذ فترة توقفت عن إرسال أموال له، وأنه لا يعمل ويجلس فى المنزل منذ عام تقريبا وزوجته المجنى عليها تعمل بإحدى شركات المحمول

 

أضاف المتهم: أنه تزوج من القتيلة عام 2008 وطلقها فى عام 2011 بسبب الخلافات الأسرية بينهما، ثم ردها إلى عصمته مرة أخرى فى عام 2017، وأنجب منها طفلة عمرها الآن 7 أشهر، وبسبب تركه العمل فى إحدى القرى السياحية ساءت حالته وازدادت مشاكله مع المجنى عليها حتى انتهى به الحال إلى قتلهاوأفاد تقرير الطبيب الشرعى بأن المجنى عليها تلقت طعنات كثيرة من المتهم فى أنحاء جسدها بلغت 37 طعنة وجميعها طعنات قاتلةوقالت تحريات أجهزة الأمن إن المتهم ترك عمله فى السياحة منذ عام تقريبا، وفى الفترة الأخيرة كان يطلب من المجنى عليها الأموال بكثرة لتناول المخدرات، فنشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بطعن زوجته عدة طعنات نافذة حتى سقطت غارقة فى دمائها وفارقت الحياة، كان قاضى المعارضات بمحكمة بنها قرر تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة القضية وتوجيه له تهم القتل العمد.

 

 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق مفــاجأه الزمالك يقيد كهربا الهارب فى قائمه الفريق المحليه
التالى السيسي يعلن 9 توصيات في ختام المؤتمر الوطني السابع للشباب