أخبار عاجلة

بـ"الورود".. تشييع جثمان "حمادة المتولي" إلى مثواه الأخير في الدقهلية

بـ"الورود".. تشييع جثمان "حمادة المتولي" إلى مثواه الأخير في الدقهلية
بـ"الورود".. تشييع جثمان "حمادة المتولي" إلى مثواه الأخير في الدقهلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بـ"الورود".. تشييع جثمان "حمادة المتولي" إلى مثواه الأخير في الدقهلية, اليوم الجمعة 9 أغسطس 2019 06:05 مساءً

06:03 م الجمعة 09 أغسطس 2019

الدقهلية- رامي محمود:

خرج العشرات من العاملين في مرفق إسعاف الدقهلية، اليوم الجمعة، لتشييع جثمان زميلهم "حمادة المتولي محمود" إلى مثواه الأخير في قرية طماي الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين، وزينوا سيارة إسعاف تابعة للمرفق بالورود وبانرات تحمل اسم زميلهم، تقديرًا لجهده خاصة بعد أن لقي مصرعه عقب محاولته إنقاذ مريض.

ولقي "حمادة" مسعف بدرجة مساعد أخصائي، مصرعه اليوم الجمعة، إثر سقوط مصعد كهربائي به من الطابق الـ11 في إحدى المستشفيات الخاصة بميدان المحطة في مدينة المنصورة، أثناء توصيله أحد المرضى.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من العميد يحي عبدالعزيز، مدير إدارة شرطة النجدة، بسقوط أسانسير خاص في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة ميدان المحطة بالمنصورة دائرة قسم ثان، وبداخله أحد الأشخاص.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، وقوات الدفاع المدني إلى موقع البلاغ، وتمكنوا من فتح الأسانسير عقب سقوطه.

وبالفحص تبين أن الضحية "حمادة المتولي محمود" مسعف في إسعاف الدقهلية، وتبين أنه كان يقوم بتوصيل مريض إلى المستشفى، وعقب انتهائه من عمله وإدخاله للمريض، توجه للأسانسير للمغادرة ليسقط به من الدور الـ11 ويلقى مصرعه في الحال.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي أمرت بانتداب لجنة من إدارة المصاعد بالمحافظة وحي غرب المنصورة، والتصريح بدفن الجثمان.

السابق 120 ألف جنيه لإحلال وتجديد شبكات المياه في "غرب المنيا"
التالى تنفيذ 3 حملات قومية لتحصين 8 ملايين رأس ماشية من الحمى القلاعية