أخبار عاجلة
قوميز: أنا محظوظ باللعب للزعيم -
رينارد يتابع دوليي الهلال -
فلامنجو.. من المطار لرصد الهلال -
مورينيو يقف في وجه ريال مدريد بشأن إريكسن -

ذبح ٣٧٥ أضحية مجانا ظهر اليوم ب١٤ مجزر بالوادى الجديد .صور

ذبح ٣٧٥ أضحية مجانا ظهر اليوم ب١٤ مجزر بالوادى الجديد .صور
ذبح ٣٧٥ أضحية مجانا ظهر اليوم ب١٤ مجزر بالوادى الجديد .صور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ذبح ٣٧٥ أضحية مجانا ظهر اليوم ب١٤ مجزر بالوادى الجديد .صور, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 02:09 صباحاً

الوادى الجديد_عماد الجبالى اعلنت مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد عن استمرار فتح المجازر الحكومية بمراكز المحافظة الخمسة

مجاناً لذبح الأضاحى طوال أيام التشريق لاستقبال أضاحى المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك على مستوى مدن ومراكز المحافظة فى وجود أطباء بيطريين متخصصين 

جاء ذلك فى بيان صادر منذ قليل عن مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد أعلن من خلاله  الدكتور ناجى محمد عوض مدير عام البيطري بالوادي الجديد، إن المجازر ونقاط الذبيح المنتشرة على مستوى المحافظة استقبلت 374 أضحية للذبح داخلها حتى ظهر ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، لافتا أن المحافظة بها 14 نقطة ذبيح ومجزرا.

فيما ناشد مسئولى الطب البيطرى جميع المواطنين بضرورة ذبح الأضاحى بالمجازر وعدم إلقاء مخلفات الأضاحى من جلود وغير ذلك في الشوارع حفاظا على صحة المواطنين.


وأوضح مدير الطب البيطرى، أنه تم الانتهاء من تجهيز المجازر الحكومية على مستوى المحافظة، وتشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية لتلقى كافة شكاوى المواطنين واستفساراتهم الشرعية وكذلك حول الحالة الصحية للأضاحى.

مشيرا إلى أنه قد تم دعم المجازر بعدد كاف من الأطباء المدربين على العمل، لمواجهة التزايد فى أعداد المذبوحات، وتوفير كافة مستلزمات المجازر من بلانكات وأدوات نظافة ومنظفات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

السابق محافظ أسوان يرحب بالفنان محمد رياض أثناء جولته بالسوق السياحى
التالى تنفيذ 3 حملات قومية لتحصين 8 ملايين رأس ماشية من الحمى القلاعية