أخبار عاجلة

«خيال مآتة» ما بين الإعجاب والنقد.. وأحمد حلمي يرد

«خيال مآتة» ما بين الإعجاب والنقد.. وأحمد حلمي يرد
«خيال مآتة» ما بين الإعجاب والنقد.. وأحمد حلمي يرد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«خيال مآتة» ما بين الإعجاب والنقد.. وأحمد حلمي يرد, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 02:50 مساءً

تحرير:التحرير ١٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٣ م

خيال مآتة

خيال مآتة

اختلفت آراء الجمهور حول فيلم "خيال مآتة" للنجم أحمد حلمي، ما بين الإعجاب بالعمل ووصفه بأحد أهم أعمال الفنان عبر مشواره الفني الذي بدأه مطلع الألفية الجديدة، والنقد لدرجة جعلت البعض يعتبره أسوأ أفلام أحمد حلمي. ومن جانبه، يواصل حلمي، إعادة تغريد التدوينات الإيجابية حول الفيلم عبر حسابه بـ"تويتر"، ومن التدوينات التي أعاد حلمي تغريدها، متابع يقول: "الفيلم حلو على فكرة جدًّا ودي أذواق في ناس عجبها الفيلم وناس لا، بس من وجهة نظري الفيلم كان روعة جدًا"، وآخر: "فيلم جميل وهادف، شكرًا يا فنان مش جديد عليك صاحب رسالة".

ومن بين الآراء السلبية حول فيلم "خيال مآتة" التي علّق عليها أحمد حلمي، متابع كتب له: "الفيلم وحش أوي يا ريس"، بينما أعاد "حلمي" نشر التغريدة وقال: "كنت أتمنى إنه يعجبك يا درش". يجسد أحمد حلمي في "خيال مآتة"، شخصية مختلفة إذ يظهر في مرحلتين مختلفتين من عمره، وهما سنة 2019، والفترة الثانية يظهر كرجل

ومن بين الآراء السلبية حول فيلم "خيال مآتة" التي علّق عليها أحمد حلمي، متابع كتب له: "الفيلم وحش أوي يا ريس"، بينما أعاد "حلمي" نشر التغريدة وقال: "كنت أتمنى إنه يعجبك يا درش".

يجسد أحمد حلمي في "خيال مآتة"، شخصية مختلفة إذ يظهر في مرحلتين مختلفتين من عمره، وهما سنة 2019، والفترة الثانية يظهر كرجل عجوز عمره 81 عامًا، ثم يسترجع ذكرياته وهو شاب يبلغ من العمر 30 عاما في فترة 1968.

"خيال مآتة" تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي، بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، وحسن حسني وبيومى فؤاد، عبدالرحمن أبو زهرة، لطفي لبيب، من إنتاج وليد صبري.

— Ahmed Helmy (@ahelmy)

السابق محافظ كفر الشيخ: تحرير محاضر للمحلات والصيدليات المخالفة بالحامول ودسوق
التالى الصحة: عيادات البعثة الطبية قدمت خدماتها العلاجية لـ76339 حاجاً مصرياً