حفرا قبرهما.. بحثا عن كابل فصعقتهما الكهرباء بطوخ

حفرا قبرهما.. بحثا عن كابل فصعقتهما الكهرباء بطوخ
حفرا قبرهما.. بحثا عن كابل فصعقتهما الكهرباء بطوخ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حفرا قبرهما.. بحثا عن كابل فصعقتهما الكهرباء بطوخ, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 03:24 مساءً

تحرير:علاء النجار ١٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٢٣ م

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

لقي عاملان مصرعهما صعقا بالكهرباء، اليوم الأربعاء، في أثناء حفرهما لإصلاح كابل كهربائي في قرية قرقشندة التابعة لمركز شرطة طوخ، فصعقهما التيار عقب قطع كابل أرضى، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى طوخ، بينما اتهمت أسرتاهما المقاول بالتسبب في وفاتهما. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، والذي طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها، وكلف الإدارة الهندسية بمجلس مدينة طوخ بإعداد تقرير مفصل عن الواقعة وظروفها.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ بوفاة عاملي كهرباء صعقا بالتيار في أثناء حفرهما في الشارع بقرية قرقشندة بدائرة المركز. وانتقل على الفور المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز، والمقدم مصطفى كامل، معاون المباحث، وتبين مصرع كل من "م.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ بوفاة عاملي كهرباء صعقا بالتيار في أثناء حفرهما في الشارع بقرية قرقشندة بدائرة المركز.

وانتقل على الفور المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز، والمقدم مصطفى كامل، معاون المباحث، وتبين مصرع كل من "م. ج- 20 عامًا" و"ع. ح- 42 عامًا".

وبإجراء التحريات، تبين أنهما يعملان لصالح مقاول خاص وقاما بالحفر في الأرض بواسطة حفار، لإصلاح عطل كهربائي في منزل أحد المواطنين، فقطعا كابلا كهربائيا، ما أدى إلى صعقهما ولقيا مصرعهما في الحال.

وتم نقل الجثتين إلى مستشفى طوخ، بينما اتهمت أسرتاهما المقاول بالتسبب في وفاتهما لأنه لم يخطر الجهة التنفيذية بالعطل الموجود قبل توجهه لإصلاحه.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

السابق مرصد الإسلاموفوبيا يدين الاعتداء على طالبة مسلمة بمدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية
التالى تنفيذ 3 حملات قومية لتحصين 8 ملايين رأس ماشية من الحمى القلاعية