أخبار عاجلة

أستاذ بجامعة أسيوط يحصل جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الهندسية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أستاذ بجامعة أسيوط يحصل جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الهندسية, اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 01:17 مساءً

أشاد د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بما تتمتع به كلية الهندسة من مكانة مرموقة وإمكانيات علمية وبشرية متميزة إلى جانب شباب من الباحثين النابغين في مختلف العلوم الهندسية، مشيراً إلى حرص رئيس الجمهورية على تسخير إمكانيات الجامعات المصرية لخدمة المجالات الصناعية والنهوض بالدولة وتقدمها وهو ما يعد أحد محاور العمل الهندسي بالجامعة. 

 

جاء ذلك تزامناً مع تسليم د. محمد عاطف الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة  لجائزة الدولة التشجيعية في العلوم التكنولوجية التي تخدم مجالات العلوم الهندسية لعام 2018 وذلك ضمن احتفالية الدولة بـ"عيد العلم" والذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي، والذي شهد حضور الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية و أعضاء مجلس الوزراء ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية، حيث تضمنت الاحتفالية  تكريم عدد من علماء مصر النابغين والفائزين بجوائز النيل والتقديرية والتشجيعية لعامي 2017 و 2018. 

 

 

جدير بالذكر أن د. محمد عاطف قد حصل على درجة أستاذ مساعد فى عام 2016 ، حيث قدم 75 بحث علمى منشور فى عدد من الدوريات العلمية العالمية، وفاز بالعديد من الجوائز والتي تضمنت " Senior Member IEEE فى العلوم الهندسية عام 2012،  TOP 100 Engineers in 2012 from International Bibliographical Center IBC  فى العلوم الهندسية عام 2012 ، وجائزة MAN OF THE YEAR award from American Biographical Institute ABI عام 2012 ، وجائزة  Listed in Who is Who in the World فى العلوم الهندسية عام 2012 ، وجائزة Best paper in E-MRS Spring Meeting فى العلوم الهندسية عام 2007 ، ولديه عدد من المقررات العلمية إلى جانب أشرافه على بعض من رسائل الماجستير والدكتوراه .

السابق التعليم تفصل 1070 معلماً وتكشف عن الأسباب وتفاصيل أكبر بوابة للتوظيف بوزارة التعليم بـ120 ألف معلم
التالى برلماني يفجر مفاجأة مدوية عن معايير الحكومة لاستبعاد غير المستحقين من الدعم