أخبار عاجلة
Houthis shut down private schools due to “co-education” -
Rights group: 15 detainees start hunger strike in Aden -
المهندس عادل بصبوص عن قطاع الاسكان في الاردن -

فيديوهات عنتيل كفر حجازي.. المتهم: مارست الجنس مع سيدتين بإرادتهم.. والسيدتان: لم يبتذنا

فيديوهات عنتيل كفر حجازي.. المتهم: مارست الجنس مع سيدتين بإرادتهم.. والسيدتان: لم يبتذنا
فيديوهات عنتيل كفر حجازي.. المتهم: مارست الجنس مع سيدتين بإرادتهم.. والسيدتان: لم يبتذنا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديوهات عنتيل كفر حجازي.. المتهم: مارست الجنس مع سيدتين بإرادتهم.. والسيدتان: لم يبتذنا, اليوم الخميس 22 أغسطس 2019 06:37 مساءً

بدأت الواقعة منذ 5 أشهر، بعدما تم تداول فيديوهات عنتيل كفر حجازي ، أو عنتيل المحلة ، مع سيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء ممارسة الجنس معهن، وقيامه بتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، ومن ثم عمل بلاغات رسمية من الأهالي.

 

فيديوهات عنتيل كفر حجازي

 

حيث تبين أن المتهم صاحب فيديوهات عنتيل كفر حجازي ، يمتلك محل قطع غيار «توك توك» في محافظة الغربية، وقام بتصوير الفيديوهات منذ قرابة عام، وافتضح أمره بعد خلاف بينه وبين أحد الأشخاص الذي تمكن من سرقة الكمبيوتر الخاص به، ومن ثم مشاهدة الفيديوهات الجنسية، ونشرها.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بتمكن العقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والعقيد أحمد كوهيه وكيل فرع البحث والرائد أحمد الشربينى رئيس مباحث الأداب، من ضبط صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على وسائل التواصل الأجتماعى.

 

وكان صاحب فيديوهات عنتيل كفر حجازي ، أو عنتيل المحلة، قد هرب من القرية بعد تداول الفيديوهات الجنسية، خشية الفتك به على أيدي عائلات السيدات اللاتي ظهرن معه في أوضاع إباحية.

 

وتمكنت قوات الأمن من القبض على "إسماعيل. ا" يبلغ من العمر 39 سنة، والشهير بعنتيل قرية كفر حجازي الجديد، بمركز المحلة، والمتهم بممارسة الرزيلة، وصاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مع عدد من سيدات القرية.

 

عنتيل كفر حجازي يعترف بجريمته

 

وقال المتهم في التحقيقات،: "والله العظيم أنا مش هددتهم ولا كنت عاوز أبتزهم، مارست معاهم الرذيلة بإرادتهم بدون تهديد ولكن فى ناس سرقت الفيديوهات وسربتها من أحد مراكز الكمبيوتر وصيانة المحمول بمنطقة منشية كفر حجازي".

 

وكشف المتهم، أنه تعرف على سيدتين وأقام علاقة غير شرعية معهما ومارس الرذيلة معهما بدون مقابل، ونفى أنه قام بابتزازهما بالفيديوهات أو استدراجهما لممارسة الرذيلة بالإكراه، مؤكدا أنه هرب فور علمه بالقبض عليهما وعرضهما أمام النيابة العامة خلال الـ6 أشهر الماضية بعد انتشار الفيديوهات على المواقع الإباحية.

 

سيدتان من أصحاب الفيديوهات تكشفان تفاصيل فيديوهات عنتيل كفر حجازي

 

وكانت النيابة وجهت الدعوة إلى سيدتين هما "ا. ال"، 25 سنة، و"ش. ا"، ٣٣ سنة، لسماع أقوالهما فى قضية تداول وترويج فيديوهات إباحية من خلال التأكد للانصياع للمتهم واستدراجهما إلى وممارسة الرزيلة معهما وتصويرهما فى أوضاع عري مخلة للآداب بمنزله وسط قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة.

 

وخلال التحقيقات مع السيدتين أيدتا فعليًا ممارسة الرذيلة معه دون الحصول على مقابل مادي، فضلا عن قيام المتهم بإغوائهما والدخول فى علاقة عاطفية كاملة معهما طوال فترة سكنه بذات القرية.

 

شهادة الأهالي

 

وكشف أحد الأهالى بالقرية، التى شهدت الواقعة، تفاصيل الفيديوهات المنتشرة، حيث أكد أنها "عنتيل المحلة الجديد" صور هذه الفيديوهات منذ عام تقريبا، ولكن خلافه مع أحد اصدقائه تسبب فى تسريبها بين الأهالى.

 

وكان "عنتيل المحلة الجديد"، دخل في رهان مع أحد أصدقائه؛ لتصوير فيديو مع إحدي السيدات في القرية، ولكن أحد العاملين معه في المحل فضح أمره بعد مشاهدة أحد الفيديوهات على الكمبيوتر الخاص به فقام بنقل الفيديوهات ومساومته على الفيديوهات وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، واستعان العنتيل بأحد أصدقائه واستدرج العامل وحذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح، مضيفا أنه بعد فترة نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص يدعي "الدوكش" وقام بسرقة جهاز الكمبيوتر الخاص به وحذف فيديوهات أحد أقاربه وقام بتحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف أنه بعد انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشف أحد الأشخاص فى القرية وجود زوجته وقام بتطليقها وسادت حالة من الغضب بين أهالي القرية، مضيفا أنه بعد افتضاح أمره فر هاربا مع أسرته خوفا من الفتك به.

 

السابق بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين وشركة «بي. تك»
التالى سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء 01-10-2019 في البنوك والسوق الموازية