توقيت مباراة فيورنتينا ضد روما بـ الدوري الإيطالي

توقيت مباراة فيورنتينا ضد روما بـ الدوري الإيطالي
مباراة فيورنتينا روما

يبحث الكثيرون من محبي الدوري الإيطالي عن موعد  مباراة روما وفيورنتينا بالدوري الإيطالي، وقد وصل فورنتينا للمركز الثامن برصيد 56 نقطة بينما حاز روما علي المركز السادس برصيد 59 نقطة، بينما واصل نادي أتالانتا معركته للاحتفاظ بمركزه الأوروبي الموسم المقبل، بفوزه على مضيفه سبيتسيا 3-1 في المرحلة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لكي يحتفظ بترتيبه في جدول الدوري.

وتناوب الكولومبي لويس موريل (16) والألباني بيرات جيميسيتي (73) والكرواتي ماريو باساليتش (87) لثلاثيات أتلانتا، فيما سجل دانيال فيردي الهدف الوحيد للفريق صاحب الأرض (30).

موعد مباراة فيورنتينا ضد روما

وبهذا الانتصار، تقدم فريق المدرب بييرو جاسبريني إلى المركز السابع، بالتساوي مع روما السادس، على بعد 3 نقاط من المركز الخامس، وتقدم إلى الدوري الأوروبي الذي يحتله لاتسيو).

موعد مباراة  روما و فيورنتينا 

وهذا المركز هو أعلى مركز يأمل أتالانتا الذي ظل فيه في دوري أبطال أوروبا لثلاثة مواسم متتالية، ويبعد عشر دقائق عن المركز الرابع الذي احتله يوفنتوس في المرحلتين الأوليين من الدوري.

من جانبه، تم تجميد نقطة توازن Spezia عند 33 نقطة، المركز 16، وتغلب لاتسيو على سامبدوريا بهدفين نظيفين في إطار الجولة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليجمعهما في الاستاد الأولمبي مساء السبت، وووصل  لاتسيو ويحتل المركز الخامس برصيد 62 نقطة متقدما بثلاث نقاط على روما صاحب المركز السادس، بينما يظل رصيد سامبدوريا في المركز 16 برصيد 33 نقطة، ويتصدر النيرازوري جدول الترتيب برصيد 78 نقطة،بينما يتقدم الروسونيري بنقطة واحدة، بينما يتقدم نابولي بفارق مباراة واحدة، بينما يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 73 نقطة.

ومن المقرر ان تقام مباراة فيورنتينا وروما غدا  الإثنين 9 مايو 2022  في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر و الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.