أخبار عاجلة
حقيقة "مقززة" قد تمنعك من استخدام سماعات الأذن -
بوتين يفتح "حقيبة نووية" -

الملك وولي العهد يعزيان الشيخ محمد بن زايد

الملك وولي العهد يعزيان الشيخ محمد بن زايد
الملك وولي العهد يعزيان الشيخ محمد بن زايد

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ‏- اتصالاً هاتفياً أمس، بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال عن تعازيه لسموه في وفاة خاله سهيل بن مبارك الكتبي، سائلاً الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

من جهته، عبر سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته في الفقيد، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ولا يريه أي مكروه.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً، الاثنين، بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر سمو ولي العهد خلال الاتصال عن تعازيه لسمو ولي عهد أبوظبي في وفاة خاله سهيل بن مبارك الكتبي، داعياً الله تعالى أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته. وأبدى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من جهته عظيم تقديره لسمو ولي العهد على مشاعره الأخوية الطيبة.

السابق المملكة تستعرض جهودها في دعم الثقافة والتنمية المستدامة وتسخير العلم والتكنولوجيا
التالى «تعليم الرياض» يوجه بمنع منتجات الفول السوداني في مدارس المرحلة الابتدائية