أخبار عاجلة
بدون طبيب.. 14 وصفة طبيعية لعلاج التهاب الحلق -
مونديفارما تبرم شراكة مع سامسونج بيو إيبيس -

لجنة التحكيم تعلن نتائج الإبل الشقح في سيف الملك

أعلنت لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الرابعة برئاسة الأمير خالد بن سلمان أسماء الملاك  الفائزين، واسم صاحب المنقية الحاصلة على المركز الأول والفائز بسيف الملك في الإبل الشقح 50، وحصل على المركز الأول هادي بن عبدالله العمور الفائز بسيف الملك، وحقق المركز الثاني موسى بن عبدالعزيز الموسى. 

كما أعلنت اللجنة في وقت لاحق نتائج الفائزين لفئة الإبل الشقح 30 على شلفا ولي العهد، وحصل على المركز الأول  مجعد الدوسري، والمركز الثاني حققه محمد نايف بن شويه، والثالث حققه جدعان مسلم بن شويه.

وفي هذا الإطار استقبلت بوابات دخول الإبل بالمهرجان بالصياهد الإبل المشاركة في لون الشعل 30 بمشاركة أكثر من 20 منقية مشاركة من المملكة والخليج تمهيداً لعرضها على لجان التحكيم بعد الكشف والمعاينة في وقت لاحق.

من جانب آخر أكد الحاصل على المركز الأول في الشقح 50 والفائز في الفردي جل في لون الشقح هادي بن عبدالله العمور عن سعادته بتحقيق منقيته وفرديته للقب بكل جدارة والحصول على سيف الملك.

  وقال إن المشاركة بمهرجان الملك عبدالعزيز والفوز بجائزته هو الفوز الحقيقي مهدياً الفوز لسمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد ولجماهير المنقية مؤكداً أنهم يشاركون  ويبحثون عن تحقيق المراكز الأولى مشيراً أن الفردية حققت الأول وهو مركز مستحق وسط منافسة قوية من الملاك ووعد جمهور منقيته بتحقيق المراكز الأولى خلال المشاركات المقبلة مثمناً دعم نادي الإبل وإشرافه المحكم على تنظيم فعاليات المهرجان.

33b47f23f9.jpg الأمير سلطان بن سعود والعمور الفائز بالسيف
c09e016079.jpg جانب من عروض الإبل الشقح

السابق .. ويؤدي الصلاة على الجوهرة بنت عبدالعزيز
التالى أمير جازان يتسلّم التقرير الإحصائي لإدارة العمليات المشتركة