أخبار عاجلة

فهد بن سلطان يستقبل مدير «الهيئة» ويلتقي الأهالي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة يوم أمس، مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك عبدالله بن محمد الشبانات، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديراً لفرع الهيئة بالمنطقة.

ورحب سموه بمدير عام فرع الهيئة بالمنطقة، متمنياً له التوفيق في مجال عمله، مثنياً سموه على الدور الرائد الذي تضطلع به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأعرب الشبانات عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال وتوجيهات سموه السديدة التي ستكون نبراساً له في عمله الجديد.

من جهة أخرى، التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي مساء أول من أمس، أهالي المنطقة، ومشايخ القبائل، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك. وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع، متطرقاً سموّه في حديثه للمواطنين إلى العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

.. سموه خلال لقائه بمسؤولي وأهالي المنطقة

السابق قائد القوات المشتركة يستقبل وزير الدفاع الكويتي
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»