رئيس الشيشان يشيد بمواقف المملكة في محاربة التطرف

رئيس الشيشان يشيد بمواقف المملكة في محاربة التطرف
رئيس الشيشان يشيد بمواقف المملكة في محاربة التطرف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الشيشان يشيد بمواقف المملكة في محاربة التطرف, اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 01:55 صباحاً

رحب رئيس جمهورية الشيشان رمضان أحمدوفيتش قديروف بوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي يرأس وفد المملكة المشارك في افتتاح أكبر جامع في أوروبا "فخر المسلمين"، مشيداً بمواقف المملكة الداعمة لمختلف القضايا التي تجمع الصف الإسلامي، وتنشر الوسطية والاعتدال وتحارب كل أشكال العنف والتطرف والإرهاب.

وأكد أن مشاركة المملكة بوفد رفيع المستوى تأتي في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله ــ على المشاركة الفاعلة في جميع المناسبات الدينية والمحافل الدولية انطلاقا من رسالتها السامية في خدمة الإسلام والمسلمين، وتجسيداً لدورها في دعم كل عمل يسهم في جمع الصف الإسلامي.

وقال إن المشاركة تأتي أيضا لتأكيد العلاقات والروابط الأخوية بين البلدين والتي تقوم على أساس متين من رابطة الدين والأخوة الإسلامية.

كما شكر جميع الوفود المشاركة من مختلف الدول العربية والإسلامية في مراسم الافتتاح التي تنطلق - بمشيئة الله تعالى - صباح اليوم الجمعة، مبيناً أن هذا الجامع سيحمل رسالة المحبة والسلام ونشر قيم وسماحة الإسلام بعيداً عن كل أشكال العنف والتطرف والإرهاب التي تنافي تعاليم دينيا الحنيف.

وقدم التهنئة لقيادة المملكة بنجاح موسم الحج لهذا العام والذي كان استثنائياً، لافتا إلى أن الدور الذي تقوم به المملكة في رعاية الحرمين الشريفين دور مشكور ومحل تقدير من جميع المسلمين بالعالم، سائلاً الله تعالى أن يجمع كلمة المسلمين على الخير والمحبة، وأن يتقبل من الحجاج حجهم وصالح أعمالهم.

السابق «سكني»: تسليم 9717  قطعة أرض مجانية  للمستفيدين خلال أغسطس
التالى هل يُجوز لأولاد عامل أخذ خروج نهائي الرحيل بعده بفترة.. الجوازات تجيب