أخبار عاجلة
نفوق الخروف كريس.. صاحب أغزر صوف بالعالم -

“”شركة Tencent Games”” – تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم الجديد 2019

“”شركة Tencent Games”” – تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم الجديد 2019
“”شركة Tencent Games”” – تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم الجديد 2019

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“”شركة Tencent Games”” – تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم الجديد 2019, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 10:40 مساءً

ننشر لكم طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم الثامنبعد أن تم الإعلان عن تنزيل أو تحميل إصدار جديد متوفراً على Google Play أو App Store وهو الموسم الثامن من لعبة ببجي موبايل وذلك وفقاً لنظام التشغيل ونوع جهاز المُستخدم الخاص بك سواء كان أندرويد Android أو iOS.

وهذا وقد أعلنت الشركة المنتجة لـ لعبة ببجي العالمية  وهي شركة Tencent Games عن إيقاف وتعطيل الخادم أو السيرفر الخاص بـ تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE يوم الأربعاء بتاريخ 17 يوليو 2019، وذلك لكي يبدأ تنزيل ببجي الجديدة للموسم الثامن أو تحميل لعبة ببجي الحديثة  بشكل رسمي من على جوجل بلاي وذلك اعتباراً من اليوم التالي.

حقيقة حظر لعبة ببجي PUBG

مؤخراً توقفت السيرفرات الخاصة بلعبة ببجي وذلك في المملكة العربية السعودية، ولهذا السبب قام الفريق المطور بتحديثات اللعبة، وإضافة التحديثات الجديدة لها وذلك حتى نتجنب الأمر الخاص بحظر السيرفرات، لذا سنتابع معكم تحديث لعبة ببجي سيزون 8، وسنقوم بمساعدتكم في استغلال ذلك التحديث الجديد لكي تصل إلى مرحلة متقدمة، وذلك لأن الرانكات يتم تصفيرها لجميع اللاعبين عن إطلاق أي سيزون جديد لببجي.

تحديث: الآن تستطيع أن تقوم بتنزيل التحديث الجديد تلقائيلً من داهل لعبة ببجي موبايل أو قم بتحميل السيزون الجديد عن طريق تحديث اللعبة من داخل متجر جوجل بلاي.

تحديث: الموسم الجديد يتميز بوجود  العديد من الإضافات والأسلحة الجديدة التي تمت إضافتها إلى لعبة pubg، مما يجعلها أكثر متعة وإثارة.

طريقة تحميل وتحديث لعبة ببجي موبايل

  • اذهب إلى متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد، او App store لنظام تشغيل iOS.
  • كتابة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في  البحث.
  • سوف تظهر أمامك اللعبة بمساحة 1.7 جيجا بايت تقريباً أندرويد.
  • وتتطلب نظام تشغيل أندرويد بأن يكون نظام التشغيل Android 5.1.1 أو اعلى، ويجب ان تكون ذاكرة ذاكرة الهاتف 2GB كحد ادني بينما يتطلب الآيفون أو الآبل أن يكون IOS9 أو اعلى، وأن تكون ذاكرة الهاتف الداخلية الحد الأدنى الخاص بها هو 1GB فقط، ويجب ان نعلم بأن إصدار لعبة ببجي الجديد والذي يدعم كافة أجهزة أبل باستثناء الأجهزة التالية أيفون 4/4s/5/5c وأيباد ميني1.
  • قم بالضغط على الايقونة الخاضة ب تحميل لعبة ببجي 2019، أو طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل والتي أضافت العديد من التحسينات الجديدة على اللعبة.

واضاف الموسم الثامن للعبة الكثير من الأمور التي ستخلق جو جديد من المنافسة في اللعبة وجلب مزيداً من الإثارة والتشويق لدى اللاعبين.

كما انه سيتم إتاحة عملية التنزيل لجميع اللاعبين وذلك بشكل تدريجي على مدار اليوم، وقد استقبل اللاعبين تحديث ببجي الجديد

السابق فريق تقييم الحوادث يستعرض عدداً من نتائج ادعاءات بشأن عمليات التحالف باليمن
التالى "البترول" تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الوقود (فيديو)