أخبار عاجلة
2 مليون امرأة نازحة منذ بدء الحرب -
أ.د.محمد طالب عبيدات قلب اﻷم -
أمينة عوض المقاومة هي الحياة .. حياة الشهداء -
حميد النعيمي يطلق التعداد السجلي 2020 -

فيديو: هيفاء وهبي تستعد لأشباح أوروبا بتدريبات قتال

القاهرة_عمرو رضا | الثلاثاء 15-10-2019

هيفاء وهبي تخضع لتدريبات قتال

بوستر فيلم أشباح أوروبا

هيفاء وهبي ومحمد الوزيري مع مؤلفي الفيلم

هيفاء وهبي اكتفت بأدوار الشرف في الدراما المصرية العام الماضي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، مقطع فيديو جديد لها من استعدادات فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وعلقت على الفيديو قائلة: تدريبات الفنانة #هيفاء_وهبي من كواليس فيلم #أشباح_أوروبا، وظهر معها في الفيديو مصمم المعارك الشهير اندرو ماكنزي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، وسبق وأن شارك النجم أحمد الفيشاوي جمهوره عددا من الصور ومقاطع الفيديو لتدريباته البدنية العنيفة قبل بدء تصوير فيلم "أشباح أوروبا".

 

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم ، الجديد البوستر التشويقي الأول لتكشف عن عدة مفاجآت منها تغيير اسم الفيلم من "عقد الخواجة" ليصبح "أشباح أوروبا" وتغيير بطل العمل أحمد داوود ليحل محله نجم مسرح مصر مصطفى خاطر إضافة للبطل الثاني أحمد الفيشاوي، والمفاجأة الثالثة تمثلت في الغياب التام لاسم النجم السوري معتصم النهار عن الدعاية للفيلم رغم الإعلان عن تعاقده مؤخرا،  وأعلن لاحقا أنه اعتذر عن عدم المشاركة في الفيلم، كما غابت الفنانة أروى جودة.

 

الفيلم هو التجربة الأولى محمد الوزيري في عالم الإنتاج السينمائي من خلال شركته Snapers Production ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، عن قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

 

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضًا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضي.

 

وزيري وصف الفيلم المنتظر ب "طفله الأول" وعلق على صورة تجمعه بهيفاء وهبي وأبطال الفيلم ومخرجه قائلا: طفلي الأول فيلم "عقد الخواجة" #هيفاء_وهبي #احمد_الفيشاوي #احمد_داوود والمخرج محمد حماقي.

 

كما نشر صورة أخرى تجمعه بهيفاء وهبي ومؤلفي الفيلم وعلق عليها قائلا: الرجالة الجامدة اوي تسلم ايديكوا مؤلفين الفيلم (امين جمال -محمد ابو السعد) ناقص شريف يسري المرة الجايه #عقد_الخواجه، وأكد أنه تسلم النسخة النهائية من السيناريو في إشارة لقرب التصوير.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

السابق لبنان يدخل مرحلة "استراحة المنتفضين والدولة" على وقع مسارات تأليف الحكومة
التالى الرئيس العراقي يتعهد بإجراء انتخابات مبكرة والشارع يطلب المزيد