أخبار عاجلة
كميات الأمطار المسجلة على كامل تراب الجمهورية -
التوقعات الجوية لليوم الاربعاء -
طقس اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019 -

بميزات مبهرة.. جوجل تطرح أحدث هواتفها Pixel 4

بميزات مبهرة.. جوجل تطرح أحدث هواتفها Pixel 4
بميزات مبهرة.. جوجل تطرح أحدث هواتفها Pixel 4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بميزات مبهرة.. جوجل تطرح أحدث هواتفها Pixel 4, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 10:44 صباحاً

تنافس جوجل في سوق الهواتف المحمولة بأحدث الهواتف في عائلاتها هو Pixel 4، وركزت "جوجل" على توفير أفضل ما في Android ومجموعة من الميزات التصوير الفوتوغرافي، بما في ذلك التعلم الآلي وسائر معالج الذكاء الاصطناعي.

فقد يتمتع الهاتف بكاميرا جيدة تحمل نفس إمكانيات هاتف جوجل السابق Google Pixel 3، دون فرق يذكر، فلم تحاول Google كسر القالب باستخدام Pixel 4 ، بحسب ما نشر موقع "TechRadar".

كما أن الهاتف يتميز بصغر حجمه وتصمميه الفريد المختلف عن باقي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وعززت Google الشاشة بمعدل تحديث قدره 90 هرتز يوفر تجربة أكثر سلاسة عند التمرير عبر الوسائط الاجتماعية أو لعب ألعاب الفيديو ، وهناك قدر كبير من القوة عند النقر ، مع مجموعة شرائح حديثة مقترنة بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ولكن من العيوب القاتلة في Pixel 4 ومحبطة هي عمر البطارية، والذي يكون في أحسن الأحوال دون المتوسط ​​ومع الوقت تبدأ البطارية في تفريغ الشحن بشكل سريع.

كما استطاعت جوجل أن تضيف إلى هاتفها تقنية الرادار باسم Soli ، وهي مصممة لتحديد مكان وجودك للتنبؤ بموعد الوصول إلى هاتفك ، بحيث تكون الشاشة جاهزة وجاهزة في انتظارك. إنها فكرة مثيرة للاهتمام ، لكنها محدودة حتى الآن.

فيما يعد سعر Pixel 4 أقل من سعر Pixel 3 في بعض البلدان، ومن المفترض أن يتم طرح الهاتف في الأسواق في 24 أكتوبر المقبل.

شاشة Pixel 4 أصغر من تلك الموجودة في معظم هواتف Android الرئيسية، وتتميز الشاشة بتقنية Full HD + ،والأهم من ذلك أنها لوحة OLED مشرقة وملونة، بينما تتميز Pixel 4 XL بدقة أعلى ، لن تلاحظ الفرق في هذا الحجم.

التالى الرئيس العراقي يتعهد بإجراء انتخابات مبكرة والشارع يطلب المزيد