أخبار عاجلة
أمازون تعرض منح 10 دولارات لزبائنها -
أمازون تعرض منح 10 دولارات لزبائنها -
تعرف على أسرع طريقة لعلاج حروق الشمس -

مصراوي نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم برقم الجلوس روابط ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي

مصراوي نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم برقم الجلوس روابط ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي
مصراوي نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم برقم الجلوس روابط ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصراوي نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم برقم الجلوس روابط ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي, اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 08:51 مساءً

نتابع مع أولياء الأمور من الآباء والأمهات وطلاب الصف الثالث الثانوي نتيجة الثانوية العامة 2018 مصراوي نتائج الامتحانات آخر العام الدراسي، حيث يعتمد السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قريبا نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع برقم الجلوس بالاسم مساء يوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو الجاري.

وأكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الإعلامي بــ اسم وزارة التربية والتعليم أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي صباح الأحد وسط حضور عدد كبير من قيادات الوزارة، وكان قد تم إعلان بعض مؤشرات النجاح لمواد الثانوية العامة حيث جاءت معدلات النجاح في مادة اللغة العربية 95.8%.

بينما مادة الفرنساوي 98.7%، ومادة الإنجليزي 87.7%، بينما مادة الفيزياء 80.6%، والرياضيات جاءت بمعدل 90% بمختلف فروعها، جغرافيا جاءت 90.6%، مادة الجيولوجيا 91.5%، بينما مادة الكيمياء وصلت نسبة النجاح 75.1%، والتاريخ 77%، والمنطق والفلسفة 90%، وأخيرا وصلت نسبة النجاح في مادة الجغرافيا لطلبة وطالبات الشعبة الأدبية 94.6%.

وقد أشار السيد أحمد خيري أن أوائل الطلاب في نتيجة الثانوية العامة 2019 بلغوا أكثر من 50 طالب منهم 11 طالبا من محافظة القاهرة فقط، وقال أن السيد الوزير سيقوم بالاتصال هاتفيا بجميع الطلبة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مساء الأربعاء لتهنئتهم بحصولهم على هذه المراكز المتقدمة، بعد جهد وتعب خلال العام الدراسي.

وأوضح أن هناك 711 طالب على مستوى جميع محافظات الجمهورية حصلوا على درجات الحافز الرياضي بمختلف الرياضات سواء الكاراتيه أو الجودو أو السباحة أو كرة القدم، كرة السلة الطائرة اليد وغيرها من الرياضات، وأشار أن السيد الوزير اعتمد بالفعل هذه الدرجات لكل الطلاب وتم إضافتها على المجموع النهائي.

وقال أن نظام الثانوية العامة الجديد أثبت جدارته وذلك بعد ارتفاع مستوى النجاح وأيضا معدلات تفوق الطلاب بمختلف المواد، وأكد أن الأعوام الدراسية القادمة ستشهد العديد من التحديثات سواء في المناهج أو طرق التدريس أو حتى أنظمة الالتحاق بالكليات سواء الطب أو الصيدلة أو الهندسة وكل الكليات العملية والنظرية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع برقم الجلوس بالاسم: http://natega.youm7.com

وأكد سيادته أن نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم أو برقم الجلوس سيتم نشرها على بوابة اليوم السابع وفيتو ومصراوي والوطن، وأيضا موقع وزارة التربية والتعليم.

السابق العراق يعتزم استثمار 600 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا من 5 حقول
التالى شاهد: ثعبان ينقض على الحارس الخاص به