أخبار عاجلة
بحارة روس يكتشفون جزراً جديدة في البحر الأحمر -
أفيال تقتحم مطعمًا في زامبيا -
فيديو لانفجار مذهل لقنبلة مجهولة في سوريا -
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو -

طلال مداح يسطع في «ليلة البدر».. عبر «الهولوغرام»

طلال مداح يسطع في «ليلة البدر».. عبر «الهولوغرام»
طلال مداح يسطع في «ليلة البدر».. عبر «الهولوغرام»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلال مداح يسطع في «ليلة البدر».. عبر «الهولوغرام», اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 04:58 مساءً

«عكاظ» (الرياض)

تترقب الأوساط الثقافية والفنية في السعودية، مساء اليوم (الثلاثاء)، ليلة تكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن، وذلك لإسهاماته في صناعة الفن وإثراء القصيدة المحكية والمغناة منذ 50 عاماً إلى اليوم. ويشارك في ليلة البدر عدد من نجوم الأغنية، يتقدمهم فنان العرب محمد عبده، الذي شكل ثنائية مهمة مع البدر، تكللت بعدد من الروائع الطربية.

ومن المفاجآت التي ستقدمها الحفلة التي استعدت لها الهيئة العامة للترفيه مبكراً، ظهور الفنان الراحل طلال مداح على المسرح بتقنية الهولوغرام. وقد جمعته مع الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن مسيرة فنية خالدة، أنتجت مجموعة من الأعمال الكبيرة مثل «عطني المحبة» و«زمان الصمت» و«عشقت الليل» و«قصت ظفايرها» و«ليلة تمرين».

كما يعتبر الأمير بدر أحد الشعراء الذين ساهموا في وصول المفردة والأغنية السعودية إلى العالم العربي منذ وقت مبكر، وهو أحد القلة الذين أدخلوا الشعر الحداثي بتركيباته ورمزيته إلى الأغنية، ونجح في ذلك عبر أغنية «أرفض المسافة» التي رأى بأنها أعطت فنان العرب الجرأة ليغني بعدها رائعة بدر شاكر السياب «أنشودة المطر».

من جهة أخرى، يعتبر هذا التكريم هو الـ3 الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات «موسم الرياض»، بعد تكريم الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والملحن سهم.


السابق بـ45 ألف يورو.. شركة ألمانية تطلق سيارة مقاومة لـ«رصاص المسدس»
التالى تعرف على نبتة صينية تجلب الحظ والمال والحب .. وهذا العدد منها داخل المنزل يجلب الثروة الكبيرة!