أخبار عاجلة
سر مكافأة "غوغل" لمواطن سعودي -
عالم القوات الخاصة...جهاز جديد يرى خلف الجدران -
روسيا تعلن عن مشروع جديد لإنتاج الذهب في السودان -

وفاة شعبان عبد الرحيم | الفنان الشعبي يتحدث عن طفولته: «كنت شقي ومدخلتش مدرسة» (فيديو)

وفاة شعبان عبد الرحيم | الفنان الشعبي يتحدث عن طفولته: «كنت شقي ومدخلتش مدرسة» (فيديو)
وفاة شعبان عبد الرحيم | الفنان الشعبي يتحدث عن طفولته: «كنت شقي ومدخلتش مدرسة» (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة شعبان عبد الرحيم | الفنان الشعبي يتحدث عن طفولته: «كنت شقي ومدخلتش مدرسة» (فيديو), اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 05:22 مساءً

وفاة شعبان عبد الرحيم.. أعادت فضائية "صدى البلد"، بث حوار أجرته مع الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم والذي اعترف فيه بأنه كان شقيا في طفولته.

وأضاف شعبان عبد الرحيم: "الشقاوة تولد مع الطفل حسب المنطقة التي عاش فيها، وأنا من منطقة الشرابية، وهي منطقة معروفة بالمشكلات وكافة الأطفال فيها أشقياء".

انهيار حفيدة شعبان عبد الرحيم في جنازته (فيديو)

وفاة شعبان عبد الرحيم

وأوضح: "لم التحق بالمدرسة ولكني التحقت بالكتاب، وكنت بخاف من شيخ الكتاب، لأنه كان بيضرب بالعصا، وبعرف أفك الخط"، مؤكدا: "لدى 4 أخوة صبيان وفتاتين".

وكان المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، قد توفي داخل غرفة العناية المركزة، صباح اليوم الثلاثاء، بمستشفى المعادي العسكري، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية.

ووصل عدوية وعصام شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم الثلاثاء إلى مستشفى المعادي العسكري، لاستلام الجثمان، ودفنه، في المدافن التابعة لأسرته.

وكان المطرب شعبان عبد الرحيم، قد أثار قلق جمهوره، عقب إحياءه حفل غنائي على كرسي خلال حفل بموسم الرياض، فيما أوضح الفنان الشعبي، قبل وفاته سبب جلوسه على كرسي متحرك في حفل موسم الرياض، بأن قدمه مكسورة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب في كسر بقدمه وتركيب شرائح فيها.

السابق الصادق المهدي: أي حديث عن علمانية في السودان حاليا "كلام فارغ"
التالى الحضرمي: تنفيذ اتفاق الرياض ضرورة ملحة لمواجهة المشروع الإيراني في اليمن