أخبار عاجلة
منوعات و فن -
منوعات و فن -
تهديد خطير... اكتشاف 44 مليون "كلمة مرور" غير آمنة -
سانا مارين.. أصغر رئيس حكومة في العالم -

سعد لمجرد يعلن عن حفله ضمن فعاليات موسم الرياض

سعد لمجرد يعلن عن حفله ضمن فعاليات موسم الرياض
سعد لمجرد يعلن عن حفله ضمن فعاليات موسم الرياض

الرياض – بيريفان علي | الثلاثاء 03-12-2019

سعد المجرد وميريام فرقة ميامي

سعد المجرد.

ميريام فارس

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عشاق الفن والطرب في البلاد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتنظيم حفلةٍ غنائية، تجمع كلاً من الفنان سعد المجرد ، و ميريام فارس ، و فرقة ميامي ، على مسرح محمد عبده في "بوليفارد الرياض"، في 18 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

محطات أثرت في حياة شعبان عبد الرحيم.. عمل مكوجي قبل احترافه الفن

وكان لمجرد قد أعلن خبر عودته إلى إحياء الحفلات الغنائية من خلال منشورٍ، بثه عبر حسابه في إنستقرام، وذلك بعد غيابٍ دام ثلاث سنوات، انقطع خلالها عن إحياء الحفلات الغنائية في المسارح بسبب حظرٍ طاله من القضاء الفرنسي.
وكتب سعد: "سعيد أحبائي بعودتي قريباً للخشبة. سأوافيكم قريباً إن شاء الله بالتواريخ".


وأثار ذلك ردود أفعال متضاربة في مواقع التواصل الاجتماعي، فبينما رحَّب بعضهم بإحياء لمجرد الحفلة، رافض آخرون الفكرة، لكنَّ توقعاتٍ أكدت أن الحضور في الحفلة، سيكون كبيراً جداً بسبب الشعبية الهائلة التي يتمتع بها جميع الفنانين المشاركين فيها.

يذكر أن لمجرد كان قد أطلق أغنية بمشاركة الفنان المصري محمد رمضان بعنوان "إنساي"، حظيت بمشاهداتٍ، تخطت الملايين في يوتيوب، ونالت إعجاب محبي الفنانَين، وحققت انتشاراً واسعاً.
وغاب لمجرد عن المسارح الفنية منذ أكتوبر 2016 بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، حيث منعه القضاء الفرنسي من إقامة الحفلات، أو إجراء اللقاءات التلفزيونية، أو السفر إلى دول غير المغرب، حتى إن سفره إلى وطنه كان يتطلب إذناً، لكنه تمكَّن طوال هذه الفترة من إصدار عدد من الأعمال الجديدة التي لقيت نجاحاً كبيراً، وحافظ من خلالها على جماهيريته العالية.

في حين، أحدث الإعلان عن مشاركة ميريام فارس في الحفلة ضجة كبيرة على الرغم من حضور الفنانة اللبنانية المتكرر في حفلات الزفاف التي تقام في السعودية.
كذلك، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مشاركة فرقة ميامي بعد طول غياب.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

السابق حمدي الميرغني يزرق بمولودته الأولى ويختار لها هذا الاسم
التالى كيف ردت أصالة على استفزازها بأحلام؟