أخبار عاجلة

السعودية هند القحطاني بعد فيديوهات الرقص تطلب 200 ألف دولار للظهور في الفضائيات (فيديو)

السعودية هند القحطاني بعد فيديوهات الرقص تطلب 200 ألف دولار للظهور في الفضائيات (فيديو)
السعودية هند القحطاني بعد فيديوهات الرقص تطلب 200 ألف دولار للظهور في الفضائيات (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السعودية هند القحطاني بعد فيديوهات الرقص تطلب 200 ألف دولار للظهور في الفضائيات (فيديو), اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 09:34 مساءً

خرجت الناشطة السعودية "هند القحطاني" التي تعيش في الولايات المتحدة في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات" تكشف عن شروط ظهورها على القنوات الفضائية للرد على الإشاعات التي تلاحقها في الفترة الأخيرة، حيث اشترطت الحصول على مبلغ 200 ألف دولار، مقابل ظهورها عبر قناة فضائية.

وقالت هند القحطاني في بداية حديثها أن هناك الكثير من الإشاعات والأخبار المفبركة التي تم تداولها عنها مؤخرا وإنها تعتبر نفسها رقم 1 في الوطن العربي والخليج التي يقال عنها إشاعات.

فعلقت : "يجيبون قصص ويؤلفون ويفبركون والعالم يصدقون ويتداولن هذه الإشاعات على إنها حقيقة مطلقة.. والمشكلة إن العالم يبغون يصدقوا هذه الإشاعات بدلا عن السؤال من مصادر هذا الشخص ومن أين أتى بهذا الكلام".

وتابعت حديثها عن ردة فعلها تجاه هذه الشائعات وشروطها للحديث عن صحتها أو نفيها قائلة : "طبعا انا مطنشتهم وآخر همي وما صرحت ولا راح أصرح إلا في حالة واحدة.. إذا إنه قناة رسمية معترف فيها ومشهورة على نطاق واسع في الخليج العربي عرضوا عليا مبلغ 200 ألف دولار".

وأضافت : "وتكون هذه القناة تابعة لإحدى الدول الثلاث السعودية أو الكويت أو الإمارات.. غير كدا ما راح اصرح ولا أقول شئ وخلوكم على ظنونكم وإشاعاتكم".

وأشارت هند القحطاني إلى إنها تلقت عددا من العروض للظهور في قنوات مختلفة وبمبالغ مختلفة للحديث عن حياتها الشخصية.. وأكدت على إنه لا يتواصل أحد معها إلا إذا توافر في عرضه هذان الشرطان لأنها ستتجاهلها جميعا.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو الذي سبب حالة من السخرية والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين فكرة كشف أسرارها الشخصية مقابل "الفلوس"، ودائمًا ما تثير هند الجدل بفيديوهاتها التي يراها الكثيرون أنها مخالفة للبيئة السعودية، حيث أشعلت موجة من الغضب بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة وجدها البعض مثيرة وخارجة عن آداب مواطني المملكة المحافظين.

وظهرت القحطاني في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، آخرها وهي ترقص مرتدية شورتًا قصيرًا، كما ظهرت في فيديو دعت السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن بالحجاب.

يُذكر أن هند القحطاني ظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها في المملكة العربية السعودية، منها دعوتها الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات.

يُشار إلى أن الناشطة هند القحطاني أمٌ لأربعة أطفال؛ ابنتين وولدين، وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقرّبون منها أنها كانت متشدّدة دينيًا، مستنكرين ما حلّ بها، وتُعتبر هند مهاجرة من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

السابق "الموسيقين" تكشف سبب غياب هاني شاكر عن جنازة شعبان عبد الرحيم (فيديو)
التالى تعرف على نبتة صينية تجلب الحظ والمال والحب .. وهذا العدد منها داخل المنزل يجلب الثروة الكبيرة!