أخبار عاجلة

The Chainsmokers ومحمد حماقي في حفلٍ ناري بموسم الرياض

الرياض - بيريفان علي | الأحد 08-12-2019

محمد حماقي في موسم الرياض يوم 12 ديسمبر الجاري

ثنائي The Chainsmokers يشاركان في الحفل

بوستر حفل The Chainsmokers ومحمد حماقي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، تنظيم حفل كبير و"ناري" في 12 ديسمبر على مسرح محمد عبده في "بوليفارد الرياض"، يجمع كلاً من The Chainsmokers ومحمد حماقي ضمن ليالي وأمسيات الرياض الكبيرة، وأوضح أن حجز التذاكر سيكون متاحاً في فروع فيرجن ميجا ستور، وموقع موسم الرياض.

ثنائي The Chainsmokers

 

وThe Chainsmokers ثنائي دي جي أمريكي، يتكوَّن من أندرو تاجارت، وأليكس بول، احتل عددٌ من أغانيهما مراتب متقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية، تأسَّس عام 2012 تحت إدارة آدم ألبرت في نيويورك، وفي العام نفسه، تعاون الثنائي مع بريانكا تشوبرا، الممثلة والمغنية الهندية، في الأغنية المنفردة "إرايز"، لتتوالى بعد ذلك أعمالهما التي لاقت رواجاً كبيراً بين أوساط الجمهور، آخرها Push My Luck التي صدرت قبل نحو شهر، ونالت أكثر من 4 ملايين و500 ألف مشاهدة على يوتيوب.

 

حماقي ينشر بوستر الحفل

ونشر "حماقي" بانفليت الحفل الخاص به، معلقاً عليه قائلاً: "استنوني في الرياض يوم الخميس 12 ديسمبر".

بوستر حفل محمد حماقي وفريق The Chainsmokers

 

يذكر أن تركي آل الشيخ قد تعاون مع الفنان محمد حماقي في ألبومه الأخير من خلال أغنية "خدني إليك"، كما ويستعد لتحضير ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال موسم الشتاء.

 

ويشارك حماقي بوصفه أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" إلى جانب مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي، هم راغب علامة، سميرة سعيد، وأحلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

التالى دبي تحتفل بالعام الجديد "2020" بعروض مبهرة وألعاب نارية (فيديو وصور)