أخبار عاجلة
دبي تطلق الجواز اللوجستي العالمي.. وهذا هدفه -
4 طرق طبيعية لعلاج برد المعدة -
افتتاح أول متحف لعشاق تصوير "السيلفي" في دبي -

«تنفيذي الشارقة» يطلع على مشروع موازنة 2020

«تنفيذي الشارقة» يطلع على مشروع موازنة 2020
«تنفيذي الشارقة» يطلع على مشروع موازنة 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«تنفيذي الشارقة» يطلع على مشروع موازنة 2020, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 01:06 صباحاً

المصدر:
  • الشارقة - البيان

التاريخ: 01 يناير 2020

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي، بمكتب صاحب السمو الحاكم،صباح أمس، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.

واطلع المجلس على مشروع الموازنة العامة لدوائر وهيئات حكومة الشارقة لعام 2020، واستعرض الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية وفريق عمل الدائرة، تفاصيل الموازنة العامة لعام 2020، وما تضمنته من مصروفات وإيرادات لمختلف دوائر وهيئات الدوائر المحلية، وبما يخدم توجهات ورؤية الإمارة.

وقدم المجلس شكره لرئيس الدائرة وفريق العمل على جهودهم في إعداد الموازنة العامة لعام 2020، ووجه المجلس بإحالة مشروع الموازنة إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة استكمالاً لدورته التشريعية.

مقترحات

واعتمد المجلس مقترحات دائرة الخدمات الاجتماعية بشأن تطوير الخدمات المقدمة، والتي من شأنها خدمة شريحة كبيرة من أفراد المجتمع في مختلف مدن ومناطق الإمارة، واستعرضت عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية تفاصيل المقترحات.

وأكدت أن الدائرة حريصة على تقديم أفضل الخدمات والممارسات لكافة أفراد المجتمع في الإمارة، مشيرةً إلى أن الدائرة تعمل على خطة تشمل تطوير مراكزها وتأهيل موظفيها لتحقيق أهداف ورسالة الدائرة.

وناقش المجلس مشروع تطوير البيئة الاقتصادية للمناطق الوسطى في الإمارة، ورفدها بالخدمات والمرافق العامة لزوار ومرتادي هذه المناطق، وقدم أعضاء المجلس التنفيذي عدداً من التوصيات التي تخدم المشروع.

واطلع المجلس على مستجدات شبكات الصرف الصحي ومحطة المعالجة في مدينة كلباء، وبين المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة، أن الدائرة أنهت تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمدينة كلباء بطول 100 كيلومتر وتخدم 11 منطقة، بتكلفة إجمالية بلغت 270 مليون درهم.

كما اطلع المجلس على التقرير المقدم من دائرة التخطيط والمساحة حول الخطة التنفيذية للخطة السكانية باعتماد 4400 وحدة سكانية في كافة مدن الشارقة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

السابق قيمتها 26 مليون دولار.. تخريب لوحة "تمثال نصفي لامرأة" لبيكاسو خلال معرض بلندن
التالى دبي تحتفل بالعام الجديد "2020" بعروض مبهرة وألعاب نارية (فيديو وصور)