أخبار عاجلة
عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع -
شركة ألمانية تطلق سيارة مقاومة لرصاص المسدس -
ما العلاقة بين البدانة والذكاء لدى الأطفال؟ -
منوعات و فن -
منوعات و فن -
ألماني يقتنص من شركة للهاتف المحمول 225 ألف يورو -

قتل زوجة شقيقه وطفلتها الرضيعة.. فتم إعدامه رمياً بالرصاص.. صور

قتل زوجة شقيقه وطفلتها الرضيعة.. فتم إعدامه رمياً بالرصاص.. صور
قتل زوجة شقيقه وطفلتها الرضيعة.. فتم إعدامه رمياً بالرصاص.. صور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قتل زوجة شقيقه وطفلتها الرضيعة.. فتم إعدامه رمياً بالرصاص.. صور, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 03:04 مساءً

توجه الشقيقان إلى منزل زوجة شقيقهما، بعد أن استغلا فرصة غيابه، وقاما بخنق زوجته البالغة من العمر 24 عاماً، وابنتها الرضيعة البالغة من العمر 15 شهراً.


وبعد 35 عاما من ارتكابه جريمة قتل زوجة أخيه ورضيعتها، البالغة من العمر 15 شهرا، في ولاية يوتا عام 1984، يواجه رون لافيرتي 78 عاما، حكما نهائيا بالإعدام الأسبوع الماضي.


ومن المقرر أن يصبح سجين يوتا الشهير، أول أمريكي يتم إعدامه رميا بالرصاص، منذ 10 سنوات، بعد صدور تشريع جديد ينص على أنه لن يتم استخدام طريقة الإعدام رميا بالرصاص، إلا في حالة عدم توفر أدوية الحقن المميتة عام 2015.


وبعد خسارته القانونية الأخيرة، يواجه لافيرتي عقوبة الإعدام في أقرب وقت من العام المقبل، طبقا لتصريحات أندرو بيترسون، مساعد المحامي العام في مكتب المدعي العام في ولاية يوتا، إلا أن محامي السجين أعلن أنه سيستخدم جميع الخيارات للطعن في الحكم، وربما سيطلب من المحكمة العليا في الولايات المتحدة مراجعة القضية.

 

تم اعتقال رون لافيرتى وشقيقه دان لافيرتى، في عام 1984، بتهمة قتل زوجة شقيقهما ألين لافيرتي ورضيعتها البالغة من العمر 15 شهرا فقط.


ووفقا لوثائق المحكمة قام الشقيقان بالتوجه إلى منزل بريندا 24 عاما، أثناء غياب زوجها، وقاما بقتلها خنقا ثم شقا حلقها بأداة حادة.


تمت محاكمة الشقيقين بشكل منفصل، وواجه دان في يناير عام 1985، الحكم بالسجن مدى الحياة حيث لم يتم التوصل إلى تصويت بالإعدام بالإجماع في هيئة المحكمة، بينما واجه رون الحكم بالإعدام في عام 1996.


وبعد انتهاء المحاكمة، اختار رون الإعدام رمياً بالرصاص كطريقة لإعدامه، ولأن اختياره كان في وقت سابق من صدور تشريع الإلغاء، فإنه سيواجه الإعدام رميا بالرصاص، في العام المقبل، بعدما رفضت محكمة استئناف الدائرة العاشرة بالولايات المتحدة، في دنفر ساندت جميع الحجج المقدمة في جلسة المحاكمة التي عقدت الأسبوع الماضي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

السابق أسرار مصنع "ميغ"...هكذا يجري إنتاج المقاتلات الأسطورية
التالى «أمن أردوغان» يعتقل مشاركات في تظاهرة مناهضة للعنف ضد المرأة