أخبار عاجلة
اختراع إسباني رفضه تشرشل وكلفه 40 ألف قتيل -
منزل بورقيبة.. ايقاف فتاة بتهمة سرقة اجنبي -
قصف يستهدف مقرا للقوات العراقية شمالي البلاد -
منزل بورقيبة.. ايقاف فتاة بتهمة سرقة اجنبي -

طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة

طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة
طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 11:06 مساءً

المصدر:

التاريخ: 12 سبتمبر 2019

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الأيام القادمة غائما جزئيا أحيانا ورطبا مع تشكل ضباب على مناطق متفرقة.

ويكون الطقس اليوم الخميس غائما جزئيا أحيانا خاصة شرقا، ورطبا مع فرصة لتشكل ضباب أوضباب خفيف صباحا على بعض المناطق. الرياح شمالية غربية بوجه عام وشرقية إلى شمالية شرقية شرق الدولة تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهارا، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س. البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل الطقس يوم "الجمعة" غائما جزئيا خاصة شرقا، ورطبا مع تشكل ضباب صباحا على مناطق متفرقة، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهارا، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س، والبحر: خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وفي يوم "السبت" يكون الطقس رطبا مع تشكل ضباب على مناطق متفرقة خاصة شمالا، يصبح صحوا إلى غائم جزئيا شرقا، والرياح شمالية غربية بوجه عام وجنوبية شرقية إلى شرقية شرق الدولة تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهارا، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س، والبحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الجو يوم "الأحد" رطبا صباحا يصبح صحوا إلى غائم جزئيا شرقا بعد الظهر، والرياح شمالية غربية بوجه عام وجنوبية شرقية إلى شرقية شرق الدولة تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتستمر الأجواء يوم "الاثنين" غائمة جزئيا على بعض المناطق خاصة شرق الدولة ورطبة مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا غربا، والرياح شمالية غربية بوجه عام وجنوبية شرقية إلى شرقية شرق الدولة تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة ، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

كلمات دالة:
  • بحر عمان،
  • الخليج العربي ،
  • البحر،
  • الرياح،
  • ضباب ،
  • الطقس،
  • الارصاد

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

السابق منزل بورقيبة.. ايقاف فتاة بتهمة سرقة اجنبي
التالى متابعة/ تفاصيل المعركة الدامية بين ليبيين وتونسيين في صفاقس..اضرار مادية ..اصابات واعترافات