أخبار عاجلة

رغم ضم 11 لاعبا.. علي ماهر ينكر دعم إنبي بصفقات مميزة بعد رباعية بيراميدز

رغم ضم 11 لاعبا.. علي ماهر ينكر دعم إنبي بصفقات مميزة بعد رباعية بيراميدز
رغم ضم 11 لاعبا.. علي ماهر ينكر دعم إنبي بصفقات مميزة بعد رباعية بيراميدز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم ضم 11 لاعبا.. علي ماهر ينكر دعم إنبي بصفقات مميزة بعد رباعية بيراميدز, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 05:22 مساءً

فاجأ على ماهر المدير الفني لفريق إنبي، الجميع بتصريح غريب عقب خسارته برباعية نظيفة أمام بيراميدز بالجولة الأولى بالدوري الممتاز ليبرر تلك الهزيمة الكبيرة، بأن فريقه لم يحصل على الدعم الكافي مثل المواسم السابقة، أو مثل باقي أندية الدوري الممتاز أو الصاعدين حديثا للدوري.

وأضاف على ماهر أنه كان يتمنى أن يتم تدعيم فريقه بلاعبين، على مستوى عال وان عدد كبير من اللاعبين رفضوا الانضمام لأنبي بسبب قلة الإمكانيات والنزول بسقف التعاقدات.

الغريب في الأمر أن تصريحات المدير الفني جاءت عكس الواقع تماما، بعدما نجحت إدارة النادي في ضم 11 صفقة مميزة وتدعيم الفريق ماديا ومعنويا، بعدمل ضموا عدد من الصفقات على مستوى عالي وهم ثنائي بتروجت حميد ماو وأحمد العجوز بيع نهائ بمبلغ يقترب من ال١١ مليون جنيه وأيضا محمد رزق لاعب بيراميدز ومحمود صلاح كبيع نهائي، واستعارة محمد أشرف روقة من الزمالك لمدة موسم قادم.
كما تم التعاقد مع مهاجم منتخب بوروندى فيستون عبد الرازق، بصفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد فسخ تعاقده من نادي شبية الجزائر بعد موسم واحد من انضمامه في صفوفه وشارك فيستون مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة 2019 التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين، كما يدل على أنه ليست صفقة عاديه.

كما ضم إنبي محمد شريف صانع ألعاب النادي الأهلي على سبيل الإعارة وكريم فؤاد من فريق النجوم وعمرو ناصر من المقاولون العرب.

على ماهر يكشف سبب رفض بعض اللاعبين الانضمام لفريق إنبي

جميع الصفقات التي أبرمها إنبي كانت مدروسة وبناء على احتياجات الفريق وأيضا رؤية المدير الفني مما لا يعطيه العذر لما صرح به عقب تلك الهزيمة الثقيلة التي قد تكون بداية الآفاق للفريق البترولي هذا الموسم.

إدارة إنبي لم تدخر جهدا لمساندة على ماهر ماديا ومعنويا للعودة بالفريق لسابق عهده كمنافس قوي للكبار ويكفي أن المهندس علاء حجازي رئيس شركة إنبي والمهندس علاء خشب رئيس النادي حريصان على زيارة الفريق ودعمه بشكل مستمر حتى في أوقات الهزيمة.

وأعطى مجلس إنبي الفرصة كاملة لعلي ماهر رغم بقاء الفريق بالدوري الموسم الماضي بشق الأنفس.

السابق اتحاد الكرة يخطر «كاف» بإقامة مباراة مصر وكينيا ببرج العرب
التالى المحمدي يُركز على الكرات الثابتة والمتحركة