أخبار عاجلة
حجزات فندقية معلقة بين السماء والأرض -
5 فوائد مذهلة لبذور الخروع لم تعرفوها من قبل -
أربع حيل منزلية لتخسيس أردافكِ من دون رجيم -
فأرة مبتكرة بدون كابل أو بطارية -
8 تعديلات على المطبخ تساعدك على خسارة الوزن -
إلى أي مدى يضر الأكل قبل النوم مباشرة؟ -
تناول هذه الأطعمة لخفض الكولسترول الضار -
ما المغذيات التي يحتاجها الجنين خلال 9 أشهر؟ -
هذا ما يفعله التلوث بهرمونات الجسم -

خالد الغندور: علمنا من "مطبخ" الاتحاد الأفريقي بتأهل الزمالك لدور المجموعات

337422266f.jpg

12:35 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

خالد الغندور: علمنا من

الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

أخبار متعلقة

أكد خالد الغندور، مقدم برنامج الزمالك اليوم، أن الفريق الأول بالنادي، تأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على حساب جينيراسيون فوت السنغالي، رغم أزمة مباراة العودة التي لم تنتهى حتى الآن من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف". 

الزمالك خسر لقاء الذهاب في السنغال بنتجية 2-1، وكان من المقرر إقامة لقاء العودة مساء الأحد الماضي، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

وقال "الغندور" خلال تقديمه لبرنامج الزمالك اليوم: "بعد إنهاء الحكم اللقاء بإنسحاب الفريق السنغالي بـ 15 دقيقة، خرج بيان من الاتحاد الأفريقي، يقول خلاله بأن "كاف" سينتاقش الأزمة خصوصُا بعد لعب بعض مباريات الدوري، وبدأ الكثير يتشكك في تأهل الزمالك".

وتابع: "من داخل "مطبخ" الاتحاد الأفريقي، علمنا بتأجيل الحسم ليوم 8 أكتوبر، وأن الجميع عازم على إحترام وتطبيق لوائح الاتحاد الأفريقي، والجميع متفق على تأهل الزمالك لدور المجموعات، وتأجيل القرار ليوم 8 أكتوبر يؤكد ذلك".

وأضاف: "الزمالك تأهل رسميًا لدور المجموعات، ومندوب الزمالك سيحضر يوم 9 أكتوبر قرعة دور المجموعات، وسيتم قيد المغربي محمد أوناجم وإمام عاشر بعد تخطي دور الـ 32 على حساب بطل السنغال". 

التفاصيل الكاملة للأزمة

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق رسميًا عن تأجيل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المرتقبة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، لمدة 24 ساعة، على أن تقاك يوم الأحد الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي، إلا أن النادي السنغالي تمسك بموقفه ورفض التحرك إلى ملعب برج العرب، بداعي أن اللقاء كان مقرر له السبت على ملعب "بتروسبورت".

وحرص الفريق السنغالي، على التوجه إلى ملعب بتروسبورت، لإثبات حالة والتصوير أمام الملعب وإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ورفض تمامًا أي حلول ودية من جانب وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، واللواء علاء مقلد وشريف إسلام الذين توجهوا للجانب السنغالي من أجل التفاوض مع رئيس النادي السنغالي، لإنهاء الأزمة وتوجه الفريق إلى برج العرب لخوض المباراة.

وطلب مسئولي النادي ورقة كتابية من مسئولي ملعب بتروسبورت يفيد برفض الدخول لأرضية الملعب، نظرا لمنعهم من الدخول بناء على طلب الزمالك الذي أكد أن المباراة تم تأجيلها ونقلها إلى ملعب برج العرب.

331d2824e8.jpg

وقامت بعثة جينيراسيون فوت بتوثيق جميع الأحداث التي حصلت يوم السبت الماضي، والخاصة بأزمة مباراة الفريق مع نادي الزمالك، بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، تمهيدًا لإرسال شكوى بها.

وتوجهت بعثة جينيراسيون فوت السنغالي إلى مطار القاهرة، مساء اليوم، للرحيل على متن الطائرة المتوجه إلى أثيوبيا ترانزيت من أجل التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن جانبه، توجه الزمالك إلى ملعب برج العرب، في موعد المباراة الذي حدده الاتحاد الأفريقي، قبل أن يقرر مراقب المباراة احتساب النتيجة لصالح الزمالك 3-0، وإنسحاب الفريق السنغالي.

السابق مرتضى: تم تأجيل لقاء المقاولون بقرار «كاف».. ومواجهة أسوان أفضل لهم
التالى ميدفيديف ينسحب من بطولة كأس الكرملين للتنس