أخبار عاجلة
حقيقة "مقززة" قد تمنعك من استخدام سماعات الأذن -
بوتين يفتح "حقيبة نووية" -

في قمة الجولة الأوروبية.. توتنهام يستقبل بايرن ميونخ في مواجهة تاريخية

يحل بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم (الثلاثاء) ضيفاً ثقيلاً على توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، إذ تعد هذه المواجهة التاريخية الأولى بين الفريقين في هذه المسابقة.

وكان توتنهام قد واجه بايرن ميونخ في كأس الكؤوس الأوروبية في مناسبتين، تعادل في واحدة وخسر الآخرى برباعية مقابل هدف، قبل أن يواجهه في كأس الاتحاد الأوروبي، وخسر في لقاء بهدف نظيف وكسب الآخر بهدفين من دون رد، ويبرز في صفوف بايرن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف الدوري حالياً برصيد 10 أهداف، والفرنسي كينغسيلي كومان، في حين يأتي في الطرف الآخر، الهداف الإنجليزي هاري كين، وصانع الألعاب الدنماركي كريسيتان إيركسن.

وحقق توتنهام قبل هذه المباراة انتصارًا في الدوري الإنجليزي على فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليأتي في المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وتسعى كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في هذه المباراة إلى تحقيق انتصار وحصد الثلاث نقاط من بطل الدوري الألماني، لتحسين مركزه وتصدّر المجموعة، خصوصاً أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وعلى الجانب الآخر قد حقق البطل الألماني انتصاراً على نظيره بادربورن بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، ليتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، ويسعى إلى انتزاع الثلاث نقاط من توتنهام ليحافظ على صدارته للمجموعة.

وسيتنافس توتنهام وبايرن ميونخ على صدارة المجموعة الثانية التي يحتلها الأخير حالياً بعد فوزه على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما يتقاسم توتنهام المركز لثاني مع أولمبياكوس اليوناني بنقطة بعد تعادلهما 2-2 في أثينا.

وتضم الجولة أيضاً عدة مواجهات تجمع ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف كلوب بروج البلجيكي على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات المجموعة الأولى، التي شهدت هزيمة ثقيلة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الجولة الأولى على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة،

ويحل شاختار الأوكراني ضيفًا على أتالانتا الإيطالي باستاد السان سيرو، كما سيستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي فريق دينامو زغرب الكرواتي باستاد الاتحاد للمنافسة على صدارة المجموعة بعد حصد كل منهما على العلامة الكاملة.

وسيكون عشاق أتلتيكو مدريد الإسباني على موعد مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي على ملعب الآخير، في الوقت الذي سيخوض فيه يوفنتوس، منافس «الروخي بلانكوس» في المجموعة الرابعة، مباراتهم ضد بايرن ليفركوزن الألماني.

ويحل باريس سان جيرمان الفرنسي، متصدر المجموعة الأولى، ضيفاً على جلطة سراي التركي الذي استطاع أن يخرج من الجولة الأولى بنقطة وحيدة بعد التعادل خارج الديار مع كلوب بروج.

بايرن يتصدر الدوري الألماني

السابق الهلال يكتفي بسبعة أهداف في شباك الإخلاص ودياً
التالى الزمالك يُعدل عقد جنش فى التوقف القادم لبطولة الدورى