أخبار عاجلة

وزير الرياضة يصل مطروح لتفقد عدة منشآت شبابية

وزير الرياضة يصل مطروح لتفقد عدة منشآت شبابية
وزير الرياضة يصل مطروح لتفقد عدة منشآت شبابية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة يصل مطروح لتفقد عدة منشآت شبابية, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 01:51 مساءً

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، الجمعة، إلى محافظة مطروح، وكان في استقباله اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، قبل بدء برنامج زيارته التفقدية للمحافظة، والذي يتضمن العديد من المنشآت الشبابية والرياضية بمطروح.

أكد وزير الشباب والرياضة أن محافظة مطروح تعد بوابة مصر الغربية وحصنها المنيع، وهي من المحافظات الحدودية ذات طابع خاص، وعلى رأس أولويات القيادة السياسية من خلال التطوير والاهتمام، مشيرًا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمام كبير بتطوير المنشآت الشبابية والرياضة لخدمة الشريحة الأكبر داخل محافظة مطروح.

وزير الرياضة ونخبة من النجوم بماراثون "دراجات" بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وأشار صبحي خلال اللقاء الذي جمعه بمحافظ مطروح، إلى انطلاق القوافل التعليمية لمحافظات الجمهورية بشكل جديد ومتميز، موضحا أن هذا العام ستظهر القوافل التعليمية بصورة مختلفة عن الأعوام السابقة.

ومن المقرر أن يقوم وزير الشباب والرياضة ومحافظ مطروح بعدة جولات تبدأ بافتتاح صالة الأنشطة بنادي مطروح، يليها مركز شباب غوط رباح، ثم وضع حجر أساس معسكر الشباب الصيفي بشاطئ كليوباترا، ثم زيارة مركز شباب مطروح، يعقبها ندوة مع شباب محافظة مطروح، بالإضافة إلى تفقد مركز شباب سواني جابر، ومركز شباب الحمام.

يذكر أن زيارة وزير الشباب والرياضة تأتي في إطار جولاته التفقدية بمحافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل على تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب في الفئات العمرية المختلفة.

السابق #النصر: التفريط في جوليانو ممنوع
التالى شاهد.. ردة فعل معلّق "الرياضية" على هدف فوز "الأخضر" على أوزباكستان