أخبار عاجلة
الفرزلي: اسم محمد الصفدي مطروح لترؤس الحكومة -

أحمد ناجي عن أزمة عمرو وردة: كان هدفها إثارة البلبلة داخل معسكر المنتخب

82d29f0341.jpg

09:38 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019

أحمد ناجي عن أزمة عمرو وردة: كان هدفها إثارة البلبلة داخل معسكر المنتخب

عمرو وردة لاعب منتخب مصر.

أخبار متعلقة

علق أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر السابق، على أزمة عمرو وردة الشهيرة، بمعسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2019، قائلا إن هدفها كان إثارة البلبلة داخل معسكر المنتخب.

وقال ناجي، في حواره مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامج "يا مساء الأنوار"، على قناة "القاهرة والناس" إن عمرو وردة  لا يزال شابًا صغيرًا، لكن خروج الفيديو الذي أثار الأزمة في هذا التوقيت كان "غريبًا للغاية".

وأضاف: "أعتقد بشكل كبير أن خروج الفيديو كان وراءه من يريد الإضرار بمنتخب مصر، وخروجه من المسابقة، لأن الفيديو قديم منذ عدة أشهر قبل المعسكر".

5b36434ac7.jpg

وأكد ناجي أن المعسكر كان مثاليًا قبل أن تضرب أزمة عمرو وردة نظامه قائلًا: "هناك مسؤولين من اتحاد الكرة اشتكوا من عدم قدرتهم على الدخول إلى المعسكر من شدة وصرامة نظامه".

وواصل حديثه: "إيهاب لهيطة مدير المنتخب أدى دورًا كبيرًا حينها، وكان قادر على إضفاء الالتزام والنظام إلى المعسكر".

ناجي: لاعبو المنتخب سبب عودة وردة إلى المعسكر

وعن عودة اتحاد الكرة في قراره بإعادة اللاعب بعد استبعاده قال إن جميع اللاعبين، بلا استثناء، تعاطفوا مع اللاعب وطالبوا بعودتهم، لأن الفيديو قديم ووجدوا أنه من الظلم استبعاده على خطأ لم يرتكبه في المعسكر، وتحدث باسمهم 4 لاعبين من كبار المنتخب".

واختتم: "حتى ولو لم نعيد وردة إلى المعسكر كانت الجماهير ستنتقد القرار وتقول إننا أضعنا مستقبل اللاعب، في كل الأحوال كان ستحدث البلبلة نفسها".

السابق الرابطة الأولى (ج 7).. ترويكا في الصدارة.. والمتلوي وتطاوين في أسوأ حالة
التالى نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 13/11/2019