أخبار عاجلة
اغتيال أبو العطا في غزة تم باستخدام طائرة دون طيار -
مليون هكتار غابات التهمتها حرائق أستراليا -
د. عبدالله صوالحة علاقتنا مع إسرائيل -

موعد مباراة جينك ضد ليفربول والمعلق والقناة الناقلة

828c0fbd91.jpg

10:57 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019

موعد مباراة جينك ضد ليفربول والمعلق والقناة الناقلة

محمد صلاح وفيرمينو ثنائي ليفربول

أخبار متعلقة

يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على فريق كي آر سي جينك البلجيكي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة جينك ضد ليفربول في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب "لومينوس أرينا" معقل الفريق البلجيكي، ويدير اللقاء تحكيميا السلوفيني سلافكو فينسيتش، ويعاونه توماس كلانسنيك، وأندراز كوفاسيتش، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويدخل ليفربول اللقاء باحثا عن تحقيق النقاط الثلاث، خاصة أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة، والفوز في مباراة الليلة يضعه على قمة الترتيب في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة نابولي الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي في المجموعة ذاتها، بينما يحتل جينك مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة.

وكان ليفربول قد تعادل في اللقاء الأخير بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، هدف لمثله، في الجولة التاسعة من البريميرليج، بملعب "أولد ترافورد"، ليظل ليفربول متصدرا للدوري الإنجليزي بدون هزيمة حتى الآن برصيد 25 نقطة.

f4063f8e30.jpg

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجينك البلجيكي في دوري الأبطال

وتحوم الشكوك حول مشاركة المصري محمد صلاح مع الريدز في هذه المباراة، رغم مشاركته بشكل طبيعي في مران الفريق الختامي لهذه المواجهة، إلا أن قرار الدفع به في اللقاء سيكون بيد الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، إذ كان يعاني الفرعون من إصابة على مستوى الكاحل ألمت به في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي ضمن منافسات البريميرليج.

التالى محمود فتح الله يتوجه للكاف.. اعرف التفاصيل