محترفو مصر في أسبوع.. إصابة مقلقة لصلاح بعد هدفه في توتنهام.. والمحمدي حديث إنجلترا

db7d9519b6.jpg

12:31 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

محترفو مصر في أسبوع.. إصابة مقلقة لصلاح بعد هدفه في توتنهام.. والمحمدي حديث إنجلترا

محمد صلاح

أخبار متعلقة

شهد الأسبوع الحالي تألق عدد كبير من اللاعبين المصريين المحترفين بالقارة الأوروبية، حيث نجح بعضهم في زيارة شباك المنافسين وعلى رأسهم هدف اللؤلؤة المصرية المتوهجة في الملاعب الإنجليزية والعالمية محمد صلاح نجم ليفربول.

آلام الإصابة تعاود صلاح بعد هدفه الثمين في توتنهام

نجح الجناح الدولي المصري محمد صلاح هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر مناسبتين في قيادة فريقه لتخطي عقبة توتنهام، بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت نتيجتها لمصلحة الريدز بنتيجة 2-1.

32a03fec4b.jpg

وتمكن صاحب الـ27 عامًا من تأمين انتصار فريقه على السبيرز بعد إحرازه ثاني أهداف الريدز في تلك المواجهة والذي جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، في وقت كانت تشير فيه نتيجة المباراة لتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، لينجح صلاح في تسجيل هدف الانتصار لفريقه ويؤمن خروج الريدز بنقاط المباراة الثلاثة.

وعجز النجم المصري عن استكمال اللقاء بعدما عاودته آلام الإصابة بالكاحل وخرج ًمستبدلًا في الدقيقة 84، ولكن خرج المدرب المساعد للفريق بيب ليندرز منذ أيام ليطمئن جماهير ليفربول بخصوص اللاعب المصري ويؤكد أن صلاح بخير وأن مسألة استبداله أمام توتنهام تأتي كإجراء احترازي فقط ليس إلا.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، وغاب صلاح عن مواجهة ليفربول أمام أرسنال بدور الـ16 من كأس الرابطة، في المباراة التي تأهل من خلالها الريدز لربع النهائي.

المحمدي حديث إنجلترا بعد هدفه الثمين في وولفرهامبتون بمشاركة تريزيجيه

نجح قائد أستون فيلا والظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي في قيادة فريقه للتأهل لربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك عقب إحرازه هدف انتصار فريقه في شباك وولفرهامبتون بدور الـ16 من البطولة الإنجليزية الكبيرة في الدقيقة 57 من زمن المباراة التي انتهت نتيجتها لمصلحة الفيلانز بنتيجة 2-1.

e0f5313433.jpg

وشارك زميله ومواطنه محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا في المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية.

وعقب اللقاء تغزلت كبرى الصحف الإنجليزية في الدولي المصري أحمد المحمدي، وعلى رأسها صحيفة "صن" البريطانية التي وصفته بالقائد والبطل.

وردة يعود للتوهج في اليونان

وعاد المحترف المصري في صفوف لاريسا اليوناني الدولي المصري عمرو وردة، والمعار من صفوف باوك اليوناني للتوهج من جديد بالملاعب اليونانية، وذلك بعد قيادته فريقه للانتصار على أحد عمالقة كرة القدم اليونانية باناثينايكوس بنتيجة 2-1.

c4ee0467c3.jpg

ونجح النجم المصري في صناعة هدف فريقه الأول، وإحرازه الهدف الثاني في اللقاء، وفي الدقائق الأخيرة من تلك المواجهة قرر المدير الفني لفريق لاريسا تغيير عمرو وردة لكن اللاعب لحظة تبديله دخل في اشتباكات لفظية مع جماهير باناثينايكوس، كما قام بركل مقاعد بدلاء باناثينايكوس، قبل أن يتدخل رجال الأمن لتهدئته وإخراجه من ملعب المباراة.

حجازي وكوكا وكهربا خارج الخدمة

على جانب آخر، غاب الثلاثي المصري أحمد حجازي لاعب وست بروميتش، والمهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، ومحمود كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس عن فرقهم هذا الأسبوع. حيث غاب حجازي عن مباراة فريقه وست بروميتش أمام تشارلتون بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في المواجهة التي انتهت نتيجتها بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، وظل حبيسًا لدكة البدلاء.

ولم يدخل كهربا قائمة فريقه ديسبورتيفو أفيس أمام بيلينينسيس ببطولة الدوري البرتغالي الممتاز، فيما غاب أحمد حسن كوكا عن مواجهة فريقه سبورتنج براجا أمام باكوس دي فيريرا.

السابق أحمد حسن: المنتخب لم يستفد من الوديتين.. وغياب صلاح مؤثر
التالى صور.. وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة كينيا