ليفربول يبحث دخول مونديال الأندية وكأس الرابطة بفريقين

ليفربول يبحث دخول مونديال الأندية وكأس الرابطة بفريقين
ليفربول يبحث دخول مونديال الأندية وكأس الرابطة بفريقين

 

ذكرت صحيفة "التليجراف"، أن نادي ليفربول قد يلجأ لحل غريب من نوعه يتمثل في إرسال فريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، وإرسال فريق آخر لخوض مباراة الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول قد يلجأ إلى هذا الحل حال عدم التوصل لإتفاق مع الإتحاد الإنجليزي على تأجيل مباراة أستون فيلا المحدد لها منتصف ديسمبر المقبل في الوقت الذي سيتواجد فيه فريق ليفربول بالعاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وكان يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول هدد بالانسحاب من مباراة الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "ليفربول لن يكون ضحية لتلك الأزمة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا، وليس الساعة الثالثة صباحا عشية عيد الميلاد، فلن نلعب، الفيفا أبلغنا بأن كأس العالم للأندية ستكون فى هذا الوقت، وعلينا الذهاب فى هذا الوقت، وسنفعل ذلك".

وأضاف المدرب الألمانى، "أردنا الفوز وفعلنا ذلك، ولو لم يتم العثور على موعد مناسب لنا، فلن نخوض مباراة الدور ربع النهائى، وسيتأهل منافسنا بغض النظر عن هويته، أو يلعب أرسنال بدلا منا".

وخطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1.

 

السابق نادال يحقق انتصاره الأول بالبطولة الختامية للتنس بالفوز على ميدفيديف
التالى سولشاير: مانشستر يونايتد سيعود للمنافسة على الألقاب قريباً