أخبار عاجلة

أزمات «كهربا» والزمالك عرض مستمر.. وكلمة السر «التقدير خسرني كتير»

أزمات «كهربا» والزمالك عرض مستمر.. وكلمة السر «التقدير خسرني كتير»
أزمات «كهربا» والزمالك عرض مستمر.. وكلمة السر «التقدير خسرني كتير»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أزمات «كهربا» والزمالك عرض مستمر.. وكلمة السر «التقدير خسرني كتير», اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 07:46 مساءً

توالت أزمات جناح الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" مع القلعة البيضاء ورئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور خلال السنوات الماضية، وتتكررت الأزمة كل عام مع تلويح اللاعب بانتقاله إلى الأهلي فهو يرى أنه لا يتم تقديره ماليا بالرغم من تلقيه وعودا كثيرة من مجلس الزمالك ولكنها لم تنفذ.

 

وكانت سبب الأزمة بين كهربا والزمالك، ترجع إلى رغبة اللاعب في عدم تفعيل عقده بالتجديد للنادي، وزيادة المقابل المادي وطالب مجلس إدارة ناديه بتقديره بالشكل المناسب قائلا: "اللى عايز أهدافي يقدملي كاشاته"، في إشارة إلى أنه سيوقع للنادي الذي سيدفع أكثر.

 

في المقابل كان رد الزمالك عنيفا على كهربا بإحالته للتحقيق بعد انقطاعه عن التدريبات لمدة أسبوعين في الفترة الماضية، منذ بدء فترة إعداد الفريق الأبيض للموسم الجديد مع التهديد بتقديم شكوى للفيفا ضد اللاعب، موضحين أن تقديم الشكوى بشكل رسمى يتطلب الالتزام ببعض الخطوات، وبالفعل كانت الخطوة الأولى إحالة اللاعب للتحقيق وحال عدم حضوره ستكون الخطوة التالية شكواه لدى اتحاد الكرة المصري ثم الفيفا.

 

من جانبه قدم "كهربا" شكوى رسمية ضد إدارة ناديه لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لفسخ تعاقده الحالي بشكل رسمي مؤكدا عدم صحة العقود التى تربطه بالزمالك فى الوقت الحالي، حيث لم يعتمد النادى الأبيض عقد اللاعب لدى اتحاد الكرة في الأوقات المحددة قانونيا، وبالتالي أصبح لاغياً ويحق له الرحيل من النادي بالمجان.

 

وحاول "كهربا" كسب تعاطف جمهور الزمالك لتبرير موقفه قائلا عبر إنستجرام: "متحكمش على حد من رد فعله، متحكمش على حد استحمل كتير وفى الآخر انفجر، متحكمش على حد علق مستقبله بوعود ومحصلتش، متحكمش على حد بذل كل طاقته ومقدرش، فلا تلمنى فيما لا تعلم ولا تعتب على فيما لا تعشه، لكل فعل رد فعل".

 

من جهته كشف والد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، أن أحد قدامى القلعة البيضاء جلس معه، لبحث إمكانية حل الأزمة وديا وعودة ابنه للتدريبات مرة أخرى وتركيزه مع الفريق مجددا.

 

وتابع والد اللاعب كهربا، أنه ليست لديه أزمة في حل الأمور حال تقدير ابنه ماليا ، مشيرا إلى أنهم حصلوا على أكثر من وعد من الإدارة منذ بداية الموسم ولكن لم يتم تنفيذ أي وعد، مشددا على أنه ليست لديه أزمة في عقد جلسة والوصول لحل مرضٍ ومناسب، مضيفا أن كهربا لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن سواء في مصر أو خارجها.

 

وكان "كهربا" غادر صباح اليوم الجمعة، متجهاً إلى لبنان في رحلة ترانزيت حيث سيقضي يوما بلبنان قبل السفر إلى تركيا، وانقطع عن تدريبات الزمالك بداعي أن عقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الجاري، فيما يؤكد مسؤولو النادي الأبيض أن اللاعب مرتبط بعقد حتى عام 2022، ولكن كهربا يؤكد على عدم قانونية عقده مع القلعة البيضاء بعدما تم توثيق عقد التجديد في موعد متأخر.

السابق الأهلي يخوض مباراة ودية غدا استعدادا للمقاولون العرب
التالى اجتماع عاصف للكاف بحضور انفانتينو.. ومقاطعة تونسية.. «فيديو»