أخبار عاجلة

الزمالك يهزم أمونيا القبرصي ودياً بهدف حفني

الزمالك يهزم أمونيا القبرصي ودياً بهدف حفني
الزمالك يهزم أمونيا القبرصي ودياً بهدف حفني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يهزم أمونيا القبرصي ودياً بهدف حفني, اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 07:49 مساءً

موقع سبورت 360 – اُسدل الستار على منافسات كأس أمم أفريقيا نسخة 2019 بمصر، وتحدتت الأضلاع الأربعة لمنافسات نصف نهائي المسابقة.

ويلتقي في نصف النهائي كل من تونس ضد السنغال والجزائر ضد نيجيريا، على أن يخوض المنتصر في كل مباراة المواجهة النهائية على اللقب.

وتصدر منتخب الجزائر قائمة أقوى المنتخبات من حيث الهجوم بتسجيل 10 أهداف كما تمتع منتخب الجزائر بأقوى دفاع حيث لم يسكن مرماه سوى هدف واحد.

وكان منتخب المغرب الذي ودع البطولة من دور الثمانية هو صاحب أكبر معدل من التسديدات ب`16 تسديدة في المباراة الواحدة, بينما كانت الكاميرون التي ودعت هي الأخرى البطولة من نفس الدور صاحبة أكبر نسبة دقة في التمرير بواقع 5.84%..فيما تصدر نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين تسديدا في مباراة واحدة بواقع 8.4 تسديدة.

وكان منتخب بنين هو الأكثر عنفا حيث تلقى لاعبوه 11 إنذارا بجانب تعرضه لحالتي طرد.. فيما احتل فرانك كيسى لاعب كوت ديفوار صدارة صانعي الأهداف حيث صنع 3 أهداف لمنتخب بلاده.

وتصدر المغربي سفيان بوفال قائمة أكثر اللاعبين مراوغة بمعدل 7.4 مراوغة في المباراة.. بينما كان الكاميروني جورج ماندجيك الأكثر دقة في التمريرات بنسبة 2ر95%.

السابق أواصر الصداقة تتعاظم بين هازارد وجاريث بيل
التالى رسميًا| «تريزيجيه» يتلقى عرضين من إنجلترا