أواصر الصداقة تتعاظم بين هازارد وجاريث بيل

أواصر الصداقة تتعاظم بين هازارد وجاريث بيل
أواصر الصداقة تتعاظم بين هازارد وجاريث بيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أواصر الصداقة تتعاظم بين هازارد وجاريث بيل, اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 07:49 مساءً

Getty

موقع سبورت 360 – يعيش الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وضعاً صعباً داخل جدران سانتياجو برنابيو، بعدما أصبح غير مرغوب فيه من قِبل جميع مكونات النادي الملكي.

لكن يبدو أن إدين هازارد فتح ذراعيه للنجم الويلزي، حيث تشير التقارير الصحفية إلى أن أواصر الصداقة بينهما تتعاظم شيئاً فشيئاً في المعسكر التدريبي الذي يخوضه النادي الملكي بكندا.

وذكرت شبكة “كواترو الإسبانية، أن بيل وهازارد شكلا صداقة غريبة في الموسم التحضيري الحالي، فعلى الرغم من أنّ البلجيكي جاء ليصبح بديلاً للويلزي، لكن كلاهما يقضيان معاً وقتاً جيداً في جولة ريال مدريد بمونتريال الكندية.

وأضافت الشبكة: “من الممكن أن يكون السبب لصداقتهما هو تواصلهما باللغة الإنجيلزية، لكن علينا أن نرى إلى متى ستستمر هذه الصداقة، فبالرغم من أن ريال مدريد يريد التخلص من الويلزي، لا أنه في الوقت الحالي لقد برزت الصداقة بين بيل وهازارد”.

ويسعى بيل للاستمرار ضمن صفوف المرينجي، حتى نهاية عقده والمتبقي فيه 3 سنوات أخرى، حيث لم يتلقَّ حتى الآن أي عروض، ويتطلع لمواصلة الحصول على راتبه المرتفع البالغ قيمته 17 مليون يورو، والذي يُعد عقبة أمام أي فريق يُفكر في ضمه.

Video Playback Not Supported

السابق مواعيد مباريات السعودية في تصفيات آسيا والمونديال
التالى سكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لأرسنال