أخبار عاجلة
سودانيون ينظمون مسابقة جمال للكلاب -
ما حقيقة وفاة الفنانة شوق؟ -
بعد طلاقين نادين الراسي تعلن خطوبتها -

نبيه: قرار البدري باستبعاد لاعبي بيراميدز صائب.. وكوبر كان سيتخذ نفس القرار

658545b600.jpg

11:51 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

نبيه: قرار البدري باستبعاد لاعبي بيراميدز صائب.. وكوبر كان سيتخذ نفس القرار

أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق

أخبار متعلقة

أشاد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق، بقرار حسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول، باستبعاد لاعبي بيراميدز، من معسكر المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر، في إطار التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال نبيه في تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورتس: "أنا مع قرار حسام البدري، كوبر كان سيتخذ نفس القرار، باستبعاد لاعبي بيراميدز، لأننا نحتاج وقت أطول لتحقيق التجانس والانسجام في المنتخب وتطبيق أفكارنا، ويجب على الأندية احترام قرار المدير الفني لأنه يرى المصلحة العامة".

وتابع: "بعض القرارات قد تكون وقتية، ومن الطبيعي استبعاد لاعب في وقت معين، واستدعائه في وقت آخر، ومن المتوقع انضمام لاعبي بيراميدز وانضمام لاعبي المنتخب الأولمبي عقب نهاية أمم أفريقيا تحت 23 عاماً".

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق: "حسام البدري يرسي مبدأ الالتزام والانضباط في المنتخب، الجميع سيقف خلف المنتخب الأول، ونخوض الآن حرب التواجد، بشكل دائم في الأدوار النهائية لأمم أفريقيا، ومنافسات المونديال".

بالفيديو.. البدري يعالج أخطاء "كينيا" قبل مواجهة "جزر القمر"

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، قد عقد محاضرات فيديو مع لاعبي الفراعنة خلال تواجدهم بمقر إقامتهم في جزر القمر، قام خلالها بإعادة عرض مباراة كينيا بالجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل محمود كهربا هدف الفراعنة الوحيد في اللقاء.

7ef3a48426.jpg

وركز "البدري" وجهازه المعاون على مطالبة اللاعبين بالتركيز في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، خاصة أن المباريات الودية والرسمية شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة، ويحل منتخب مصر ضيفاً على نظيره جزر القمر، خلال المباراة المقرر لها عصر غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

السابق بعد نعيم السليتي أسامة الحدادي يساهم في المباراة الافتراضية للافريقي ضد الفيفا
التالى ”يمني” راقب لقاء قطر والسعودية ...تفاصيل