طريقتان أمام المنتخب السعودي للتأهل إلى نصف نهائي خليجي 24

طريقتان أمام المنتخب السعودي للتأهل إلى نصف نهائي خليجي 24
طريقتان أمام المنتخب السعودي للتأهل إلى نصف نهائي خليجي 24

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طريقتان أمام المنتخب السعودي للتأهل إلى نصف نهائي خليجي 24, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:07 صباحاً

سعودي 360 – تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز على حساب نظيره البحريني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الخليج العربي في نسخته الرابعة والعشرين بقطر.

وأصبح الأخضر السعودي أمام طريقتين فقط، من أجل ضمان التأهل للدور نصف نهائي ببطولة خليجي 24، وذلك بعد الفوز على المنتخب البحريني، اليوم السبت، في الجولة الثانية بمرحلة دور المجموعات، وتلقيه للخسارة أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب السعودي مباراته المقبلة في خليجي 24، أمام المنتخب العُماني بعد غد الاثنين في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

طريقتان أمام الأخضر للعبور لنصف النهائي

وفي حال نجح المنتخب السعودي بقيادة هيرفي رينارد في تحقيق الفوز أمام منتخب عُمان في الجولة الثالثة من خليجي 24، فسيصبح رصيد الأخضر ست نقاط؛ وبالتالي يضمن التأهل لدور الأربعة بدون أي سيناريوهات.

أما إذا تعادل منتخب السعودية مع منتخب عمان، فسوف ينتظر نتيجة مباراة منتخبي البحرين ونظيره الكويت، حيث إذا نجح المنتخب البحريني في الفوز بفارق هدفين على شقيقه الكويتي فسيعبر الأخضر لدور نصف النهائي مباشرة.

وسوف يحسم فارق الأهداف عبور المنتخب الأخضر للدور التالي في البطولة الخليجية، في حال تساوت النقاط، حيث إذا تعادل الأخضر فسيصبح رصيده أربع نقاط متساويًا مع المنتخب البحريني في حال فوزه على الكويت.

ومن الجدير بالذكر أنه يمتلك المنتخب الكويتي فارق هدف واحد، والمنتخب السعودي يملك صفر فارق من الأهداف، أما منتخب البحرين فيملك -2 كفارق أهداف، بسبب تلقي شباكه هدفين خلال جولتين في دور المجموعات، مما يجعل الفوز هو الحل الأسلم للاعبي الأخضر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

السابق الأهلى يواجه وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأهلى يواجه وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم
التالى طريقتان أمام الأخضر للتأهل لنصف نهائي خليجي 24