أخبار عاجلة
السفارة الأمريكية تحذر رعاياها في العراق -

فوز مثير لفالنسيا على فياريال في الدوري الإسباني

فوز مثير لفالنسيا على فياريال في الدوري الإسباني
فوز مثير لفالنسيا على فياريال في الدوري الإسباني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوز مثير لفالنسيا على فياريال في الدوري الإسباني, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:07 صباحاً

هدف غال جداً لفيران توريس

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي فالنسيا في تحقيق فوز مثير على حساب ضيفه، فياريال، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري الإسباني.

نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

الخفافيش استضافوا الغواصات الصفراء على ملعب مستايا، وتمكن المهاجم الإسباني المميز، رودريجو مورينو من أخذ الأسبقية لمصلحة أصحاب الأرض على مستوى النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 49، ولكن رد الفريق الزائر سريعاً وبعد 5 دقائق فقط بهدف التعادل عن طريق أندرى أنجويسا.

فالنسيا يهزم فياريال في الدوري الإسباني ونجم ريال مدريد يواصل التألق

وفي الدقيقة 70، استطاع فيران توريس تسجيل هدف الانتصار لفائدة اللوس تشي، ليحصل فالنسيا على 3 نقاط هامة جداً، قفزت به إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وشهد الشوط الأول إهدار فياريال لركلة جزاء في الدقيقة 15 والتي نفذها اللاعب جيرارد مورينو، والتي لولاها، لربما نجح الفريق الأصفر في الحصول على نتيجة إيجابية في معقل فالنسيا.

ولحساب الجولة ذاتها، تمكن ريال بيتيس من التغلب على ريال مايوركا في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد عن طريق النجم المخضرم خواكين واللاعب المميز نبيل فقير، كما سحق ريال سوسييداد ضيفه، إيبار برباعية مقابل هدف واحد، وسجل نجم ريال مدريد المعار، مارتن أوديجارد الهدف الرابع للفريق الباسكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

السابق هل سيشارك جاريث بيل في الكلاسيكو ضد برشلونة؟
التالى الأهلي السعودي: يوسف بلايلى يغيب 30 يوما