أخبار عاجلة
البرلمان المصري يعلق على ملابس الفنانات -
سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي -
نصر الله يحتفل بخطوبة نجله مهدي... صورة -
وفاة ملهم تحدي الثلج -
حالة الطقس ليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 -
حامد زيد وبن سعيد يبدعان في «عاصمة الشعر» -
برلمانية أزهرية تطالب بقانون يمنع النقاب -

مارفيك: نعلم ما علينا القيام به.. وهدفنا التأهل

مارفيك: نعلم ما علينا القيام به.. وهدفنا التأهل
مارفيك: نعلم ما علينا القيام به.. وهدفنا التأهل

مارفيك: أداء المنتخب أمام العراق لم يكن مرضياً في الشوط الأول. من المصدر

استأنف المنتخب الوطني الأول تدريباته، أمس، تحضيراً للمباراة الأخيرة، في مرحلة مجموعات بطولة «خليجي 24»، والتي يواجه فيها المنتخب القطري يوم غدٍ.

وأدى لاعبو الأبيض تدريبات استشفاء في الصالة الرياضية، بهدف التخلص من آثار الإرهاق الذي نتج عن ضغط المباريات، وأشرف الجهازان الفني والطبي على التدريب الذي شارك فيه جميع اللاعبين، باستثناء حمدان الكمالي الذي سيغيب حتى نهاية البطولة، بعد تعرضه للإصابة في المباراة الأولى أمام اليمن.

وسيختتم المنتخب استعداداته لمباراة الغد بتدريب رئيس يؤديه اليوم، يضع من خلاله الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

الجدير بالذكر أن المنتخب يحتاج إلى تحقيق الفوز للعبور إلى مرحلة نصف النهائي، حيث يحتل حالياً المركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد ثلاث نقاط، متساوياً مع المنتخب القطري الذي يتفوق بفارق الأهداف.

من جهة أخرى، يخضع قائد المنتخب يوسف جابر لكشف طبي، للوقوف على حالته البدنية، وتحديد إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة، بعد أن شكا الإصابة في لقاء العراق، أول من أمس، الذي انتهى بخسارة الأبيض 2- صفر.

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب الوطني، الهولندي فان مارفيك، إنه يعلم ما يجب القيام به في المباراة المقبلة، في ختام مواجهات مرحلة مجموعات «خليجي 24»، وأكد، خلال حديثه في مؤتمر صحافي، أن الفوز هو الطريق الوحيد، الذي يجب أن يسلكه الأبيض، للوصول إلى مرحلة نصف النهائي.

وكشف مارفيك أن الإعداد لهذه المباراة بدأ عقب لقاء العراق، لافتاً إلى ضيق الوقت، وعدم وجود فرصة للتحضير بسبب ضغط المباريات، مضيفاً أن الجهاز الفني بدأ برنامجه الإعدادي قبل انطلاقة البطولة، متمنياً أن يوفق الأبيض في مواصلة مشواره بالبطولة.

وتحدث مدرب منتخبنا عن مباراة العراق، مبيناً أن الأداء في الشوط الأول أمام العراق لم يكن مرضياً، لكنه تحسن في الشوط الثاني، مشيداً باللاعب الصاعد عبدالله رمضان، الذي قدم مستوى مميزاً في المباراة.

وشدد مارفيك على أهمية التحضير الذهني للاعبين، متمنياً أن يحظى الأبيض بالمساندة، وقال: «مشروعنا بدأ منذ أشهر مع لاعبين جدد، لكن هناك تطور إيجابي رغم قصر فترة الإعداد، علينا الاجتهاد أكثر والعمل بجد، لتحقيق مزيد من التطور».


الأحبابي: لابد من التحلي بالقوة والمسؤولية

اعتبر لاعب المنتخب الوطني، بندر الأحبابي، مباراة الغد مواجهة مصيرية، يجب أن يؤديها المنتخب بقوة ومسؤولية، واعداً بالقتال طوال زمن المباراة، من أجل تأمين بطاقة التأهل لمرحلة نصف النهائي.

واعترف بندر بصعوبة المباراة، خصوصاً أن كلا المنتخبين يطمح إلى مواصلة المشوار في هذه البطولة، متمنياً أن يكون الأبيض صاحب البطاقة.

محمد العطاس: المباراة صعبة

قال لاعب المنتخب، محمد العطاس، إن المباراة، التي ستجمع الإمارات وقطر في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة «خليجي 24» بالدوحة، تعتبر مهمة للغاية، وأوضح اللاعب، في مؤتمر صحافي، أنهم سيقاتلون للإبقاء على حظوظ الأبيض في التأهل لنصف النهائي.

وقال: «المباراة ستكون صعبة على المنتخبين، منافسنا سيلعب على التعادل أو الفوز، لكننا سنلعب من أجل الفوز فقط لا غير، وأتمنى أن نكون على قدر هذه المسؤولية أمام الجمهور الإماراتي».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

السابق أول تعليق لكلوب على إهدار صلاح الفرص السهلة وتسجيل “المستحيل”
التالى كورة ريال مدريد ... شاهد مباراة كلوب بروج وريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا مباشر