أخبار عاجلة
ماذا تحتاج أوروبا -
مهارات المفاوض والدبلوماسي الناجح -
الاستقرار في الفضاء السيبراني -
بيع ناقة بـ 186 ألف دولار في السعودية -
نهاية مأساوية لأسرة جزائرية في كندا‎ -

لاعب ليفربول يعلن تتويج فان دايك بالكرة الذهبية

لاعب ليفربول يعلن تتويج فان دايك بالكرة الذهبية
لاعب ليفربول يعلن تتويج فان دايك بالكرة الذهبية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لاعب ليفربول يعلن تتويج فان دايك بالكرة الذهبية, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 01:29 صباحاً

ميلنر وفان دايك لاعبا ليفربول

موقع سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، إلى العاصمة الفرنسية باريس، مساء غدٍ الاثنين، لمتابعة حفل جوائزالكرة الذهبية الذي تنظمه مجلة “فرانس فوتبول” المرموقة.

يهمك أيضاً:

نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

ورغم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، لم يُحقق سوى لقب الدوري الإسباني، إلا أن تألقه الفردي يُقربه من التتويج بالجائزة، حيث أفادت عدة تسريبات في الساعات الماضية أن البرغوث سيرفع الكرة الذهبية السادسة في مسيرته.

لكن جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، أثار الجدل، بتغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أشار فيها إلى أن زميله فيرجيل فان دايك هو صاحب الكرة الذهبية هذا العام.

ميلنر يُطالب فان دايك بإحضار الكرة الذهبية:

وعلق ميلنر على تألق فان دايك وإحرازه هدفين للريدز خلال مباراة الفريق أمام برايتون، ووجه له رسالة عبر تغريدة تويترية، حيث كتبفيها: “رائع فيرجيل، الآن اذهب وأحضر جائزة الكرة الذهبية للبيت”.

وأثارت هذه التغريدة، جدلاً واسعاً، إذ فسرت بعض التقارير الصحفية هذه التغريدة، بأن ميلنر يعرف هوية الفائز بالكرة الذهبية، على اعتبار أن مجلة “فرانس فوتبول” تخبر المُتوج بتتويجه قبل بضعة أيام من الحفل، ولذلك فمن المرجح أن المدافع الهولندي أخبر قائد الريدز، بفوزه.

وقال فان دايك خلال تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية: “التتويج بالكرة الذهبية؟ سنرى، أنا فخور بما حققته مع ليفرول، وسأكون هناك لسبب ما، لا يوجد خاسر هناك، سيكون هناك فائز فقط، وكما قلت بالفعل، أنا فخور بما حققته مع فريقي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

السابق حسين الشحات لـ" نجله " : ربنا يشفيك
التالى فريق مياه القناة يستعد لدورة الشركات بالإسماعيلية