تامر عبدالحميد: الزمالك يعاني مع ميتشو.. وتوقعت الهزيمة أمام مازيمبي

0cd388ad53.jpg

02:30 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

تامر عبدالحميد: الزمالك يعاني مع ميتشو.. وتوقعت الهزيمة أمام مازيمبي

تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

انتقد تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، مؤكدًا أن اختياراته لتشكيل الفريق الأساسي في جميع المباريات عليها علامات استفهام كثيرة.

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، على ملعب الأخير، بثلاثة أهداف نظيفة، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2019-2020، يوم أمس السبت.

وقال "عبدالحميد"، خلال تصريحاته في برنامج "سوبر تايم"، على قناة "تايم سبورت": "كنت متوقع ما حدث في المباراة قبل بدايتها وتوقعت الهزيمة، حتى أشد المتفائلين توقع التعادل".

وتابع: "أداء الفريق مع الزمالك لا يحدث به أي تطور على مدار فترة ولاية ميتشو، والمباراة الوحيدة الجيدة التي قدمها مع الفريق كانت أمام بيراميدز في نهائي الكأس".

e75c1fec50.jpg

وأضاف: "منذ مباراة بيراميدز ولم يقدم الزمالك أي مباراة جيدة، الزمالك يعاني بشدة تحت قيادة ميتشو، وتشكيلاته عليها علامات استفهام كثيرة".

واستطرد: "الغريب أننا نشعر أن ميتشو مازال يجرب اللاعبين، ولم يستقر على شكل معين، رأينا اليوم حازم إمام في وسط الملعب لأول مرة، اللاعب عمره 32 عاما ولم يلعب في هذا المكان من قبل".

وتساءل: "كيف تبدأ بحازم إمام في وسط الملعب ولديك محمد حسن على دكة البدلاء، وأشركه في وقت متأخر لذا لم يدخل في أجواء المباراة سريعًا".

تامر عبدالحميد يهاجم لاعبي الزمالك

وهاجم تامر عبدالحميد، لاعبي الزمالك بسبب دعمهم لميتشو قائلًا: "اللاعبون مهزومون ورغم ذلك كل ما فعلوه بعد المباراة هو دعم ميتشو، إذا كنتم تريدون دعم ميتشو فأدعموه داخل الملعب وليس على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأردف: "إذا كان اللاعبون يحبون ميتشو فليحبوه داخل الملعب، لكن ما نراه أن اللاعبين داخل الملعب فاقدون للروح والعزيمة والإصرار تمامًا".

وأكد لاعب الزمالك السابق: "هناك مجلس إدارة هو من يقرر، إنما على اللاعبين التركيز داخل الملعب وليس دعم المدرب على السوشيال ميديا".

السابق جلسة مطولة بين فايلر وإكرامى فى الأهلي.. صور
التالى تايكوندو المقاولون العرب يحقق نتائج متميزة في كافة البطولات